اسعار الموبايلات

سامسونج بدأت بتوزيع الدعوات لحضور حدث إطلاق Galaxy S20

هاتف رائد آخر سيكون حاضراً في حدث الشركة الكبير

بدأت شركة سامسونج Samsung الكورية بتوزيع الدعوات الخاصة لحضور حدثها الكبير المخصص لإطلاق أول هواتفها الرائدة لعام 2020 وهو Galaxy S20.

في حين تم الكشف عن الموعد المحدد في تغريدة نشرها حساب الشركة الرسمي، والموعد هو اليوم الحادي عشر من شهر شباط القادم في مدينة سان فرانسيسكو.

كالعادة فإن التغريدة الخاصة بحدث الشركة لا تحدد Galaxy S20 على وجه التحديد، ربما من أجل إبقاء الجدل مستمراً أيضاً حول الاسم فيما إذا كان S11 أو S20.

لكن بالطبع لا يوجد أدنى شك بأن الحدث سيتضمن الإعلان رسمياً عن هاتف سلسلة Galaxy S الجديد والنسخ الأخرى المرفقة به مثل S Plus و S e.

حتى الآن وعلى الرغم من عدم تسرب أي صورة حقيقية للهاتف المرتقب إلا أن كل التسريبات قد أجمعت على تصميم الهاتف بحيث سيحمل ثقباً أمامياً على مستوى الشاشة من أجل كاميرا السيلفي.

في حين ستتجمع الكاميرات الخلفية في منطقة مستطيلة الشكل في الواجهة الخلفية بشكل مشابه لما رأيناه على هواتف Pixel 4 أو iPhone 11.

وقد أشارت الشائعات السابقة أن سامسونج ستقدّم شاشات كبيرة في هواتفها الجديدة وستدعمها بميزة طال انتظارها مع مضاعفة معدل تحديث الشاشة من 60 هرتز الافتراضي إلى 120 هرتز.

كما ويُنتظر أن تكشف الشركة عن هاتفها الجديد مزوّداً بكاميرا خلفية قوية مدعومة بمستشعر 108 ميجابكسل إلى جانب ميزة تصوير فيديو بدقة 8K.

ومع ذلك لن يكون Galaxy S20 نجم حدث الحادي عشر من شباط الوحيد، بل ستكشف الشركة عن هاتف رائد آخر في نفس الحدث كما ادعت بعض التسريبات وكما لمّحت إليه دعوة الشركة.

الهاتف الآخر سيكون هو النسخة الثانية من هاتف الشركة القابل للطي، والذي قد يحمل اسم Galaxy Fold 2 أو اسم آخر حتى يُترك هذا الاسم للنسخة الثانية من هاتف Galaxy Fold الذي تم إطلاقه العام السابق.

هذا لأن هاتف الشركة القادم والذي سيتم الكشف عنه في الحدث التالي لا يُعتبر عملياً نسخة جديدة من Galaxy Fold بسبب اختلاف التصميم.

ستعتمد سامسونج في هاتفها الجديد على التصميم الصدفي بشكل مشابه تماماً للنموذج الذي استعرضته مؤخراً العام الماضي عندما تحدّثت عن مشاريعها الخاصة للهواتف القابلة للطي.

يُنتظر من الهاتف الجديد القابل للطي أن يكون أقل تكلفة وبشكل واضح من هاتف العام السابق مع توافره بكميات كبيرة وفي جميع الأسواق العالمية.

إذاً فإن الأنظار ستتجه جميعها في بداية الشهر القادم إلى سان فرانسيسكو وسننتقل معها إلى هنالك لننقل لكم التغطية الخاصة بالأجهزة الجديدة من العملاق الكوري.

مقالات قد تعجبك:

كيفية القص والنسخ واللصق باحترافية في وورد
متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟
كيفية التعبئة التلقائية لرقم البطاقة الائتمانية Credit Card بشكل آمن
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
كيفية صناعة مقاطع فيديو يوتيوب وما الأدوات اللازمة لذلك؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...