آبل قد تطلق نسخة Lite من سماعات AirPods اللاسلكية

السماعة الجديدة قد تظهر في حدث الشركة الشهر القادم

لا يخفى على أحد بأن سماعات AirPods اللاسلكية من شركة آبل Apple هي السماعة الأشهر على الإطلاق في عالم التقنية اليوم وهي صاحبة المركز الأول في إحصائيات المبيعات العالمية.

هذه الشهرة الكبيرة شجّعت آبل في وقت سابق على طرح نسخة أكثر احترافية من السماعة بالاسم AirPods Pro والتي وعلى الرغم من ارتفاع سعرها فإن مبيعاتها سجلت أرقاماً قياسية.

وفي الوقت الذي ينتقل فيه المزيد من المستخدمين من السماعات السلكية التقليدية إلى السماعات اللاسلكية فقد تحوّلت صناعة السماعات إلى أحد موارد الدخل الأساسية للشركات ولا سيما بالنسبة لآبل.

وبالتالي لن نستغرب إذا سمعنا أخباراً جديدة تفيد بأن سماعة الشركة الشهيرة ستحصل على نسخة جديدة، وقد سمعنا تلك الأخبار بالفعل من مصادر مطلعة على خطط الشركة.

لكن النسخة الجديدة لن تكون احترافية وبسعر مرتفع، بل يبدو أن الشركة تريد استهداف أصحاب الميزانيات المتوسطة من خلال طرح نسخة مخففة من السماعات بالاسم AirPods Lite.

للأسف لا تتوافر في الوقت الحالي معلومات مؤكدة حول ماهية التخفيفات المتعلقة بالسماعة الجديدة وما هي الميزات التي ستفتقدها تلك السماعة على اعتبار أنها نسخة مخففة.

لكن من الجيد وجود أكثر من نسخة من سماعة آبل الشهيرة وذلك لتلبية المتطلبات الخاصة بالمستخدمين والتي تختلف على اختلاف ميزانياتهم.

لم تؤكد تلك المصادر الوقت المخصص للإعلان عن السماعة الجديدة، لكننا علمنا حديثاً أن للشركة حدث ضخم سيُعقد في نهاية شهر آذار القادم.

حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن نسخة اقتصادية من هاتف الآيفون، وبالتالي قد يكون التوقيت مناسب جداً للإعلان عن نسخة اقتصادية من سماعات AirPods.

وتدل هذه الأخبار توجه الشركة الجديد نحو السوق المتوسط نظراً لأن المنتجات باهظة الثمن لم تعد تحصد المبيعات الكبيرة بسبب انخفاض الانفاق العالمي وتشبع السوق بالمنتجات المنافسة.

أي أننا لن نستغرب في حال سمعنا عن المزيد من النسخ المخففة Lite من منتجات آبل الشهيرة، وقد يكون المنتج التالي هو ساعة الشركة الذكية على سبيل المثال.

مقالات قد تعجبك:

كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
كيفية قياس المسافات باستخدام كاميرا آيفون
كيفية متابعة مستخدمي إنستغرام وتويتر بدون حساب باستخدام خلاصات RSS
كيفية لعب لعبة الديناصور المخفية في كروم دون الانقطاع عن الإنترنت
كيفية متابعة علامات الهاشتاج Hashtag على انستاغرام لتصفح أفضل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...