ما الميزات التي سيقدّمها هاتف هواوي القابل للطي بنسخته الثانية؟

براءة اختراع كشفت عن التفاصيل الأساسية للهاتف المرتقب

بعد الإطلاق الناجح لهاتف Mate X، تستعد شركة هواوي Huawei الآن للتكرار الثاني لهاتف ذكي قابل للطي يطلق عليه Huawei Mate X2.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف رسمياً في وقت ما في الربع الثالث من عام 2020، وعلى الرغم من أن الجدول الزمني للإطلاق لا يزال على بعد أشهر إلا أن التسريبات والمعلومات بدأت تطفو على شبكة الإنترنت.

حيث ظهرت براءة اختراع جديدة على الإنترنت تكشف عن بعض المعلومات الأساسية للجهاز إلى جانب الملامح الأساسية لتصميمه.

أبرز ما يمكن ملاحظته من النظرة الأولى على صور براءة الاختراع هو وجود شريط جانبي من أجل وضع القلم الإلكتروني والذي سيكون مرفقاً بالهاتف الجديد على طريقة هواتف Galaxy Note.

هنالك كاميرا خلفية رباعية وعلى عكس هاتف الشركة الأول القابل للطي فإن الهاتف التالي سيحمل كاميرا أمامية منفصلة عن الخلفية وهي مزدوجة بعدستين.

 ووفقاً لبراءة الاختراع، يبدو أن الهاتف القابل للطي من الجيل الثاني سيأتي بعامل شكل صغير تماماً مثل سابقه، والمثير للدهشة أن جهاز Mate X2 سيُطوى إلى الداخل بدلاً من الخارج.

علاوة على ذلك، هناك شريط جانبي رأسي يضم شاشة عرض ثانوية وكاميرات خلفية رباعية وكاميرات أمامية مزدوجة.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم، يأتي جهاز Mate X الأصلي مزوداً بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية تُستخدم أيضاً ككاميرا أمامية بفضل الآلية القابلة للطي.

بصرف النظر عن الكاميرات، تكشف براءة الاختراع أيضاً عن إضافة دعم القلم، في الواقع هذا الشريط الجانبي العمودي يضم القلم تماماً مثل مجموعة Galaxy Note.

للأسف، لم تكشف براءة الاختراع عن أي معلومات حول المواصفات الداخلية للجهاز، لكن يمكن أن نتوقع بالتأكيد دعم اتصال 5G مع أحدث معالجات الشركة وأقواها.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن تقديم براءة الاختراع لا يعني أن العلامة التجارية ستجعلها حقيقة واقعة، هناك فرصة جيدة بما يكفي لأن ينتهي الأمر بشركة هواوي إلى تغيير التصميم بالكامل في المستقبل.

مقالات قد تعجبك:

بلوتوث 5.1 هو مستقبل المنزل الذكي SmartHome
كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
كيف يمكن لشبكة الجيل الخامس 5G تطوير اتصال الإنترنت المنزلي؟
كيفية متابعة مستخدمي إنستغرام وتويتر بدون حساب باستخدام خلاصات RSS
كيفية قياس المسافات باستخدام كاميرا آيفون
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...