هواوي قدّمت تطبيق بحث بديلاً لمحرك بحث جوجل

كيف يبدو؟ وما هي ميزاته؟

0 785

على الرغم من أن جوجل Google نفسها تشكو إلى حكومة الولايات المتحدة، إلا أن هواوي Huawei لا تزال غير قادرة على استخدام خدمات Mountain View.

لعدة أشهر، لم تعد هواتف Huawei و Honor الذكية تحوي بيئة جوجل Google ، بين التطبيقات والخدمات. في هذه المرحلة، تضطر الشركة إلى استبدال هذه العناصر تدريجياً، بدءً من AppGallery بدلاً من متجر Play.

لا يزال الطريق إلى منصة التطبيقات طويلاً، لكن النتائج بدأت تظهر بالفعل. تتم إضافة المزيد والمزيد من التطبيقات، بدءًا من الشبكات الاجتماعية الرئيسية.

تهدف خدمات Huawei Mobile Services (HMS) إلى توفير تجربة متنقلة كاملة لمستخدمي أجهزة Huawei و Honor، مع الخدمات الرسمية مثل Mobile Cloud و AppGallery و Video و Themes و ScreenMagazine وغيرها ، والتي تأتي جنباً إلى جنب مع نظام التشغيل EMUI.

لا يوجد جوجل؟ سيتم البحث في تطبيق البحث الجديد الخاص بهواوي:

ينطوي غياب جوجل Google على سلسلة كاملة من العقوبات: Squid بدلاً من Google News ، و Huawei Assistant بدلاً من Google Assistant ، وأيضاً استحالة استخدام بحث جوجل Google.

أحد العناصر الأساسية هو محرك البحث Big G الشهير ، ليس فقط عبر المتصفح ولكن أيضاً من خلال التطبيق المخصص. سيتدخل Huawei Search قريباً ليحل محله، البديل المصمم للتعويض عن هذا الغياب.

كما تظهر لقطة الشاشة، سيكون Huawei Search تطبيقاً جديداً سيصبح جزءًا من Huawei Mobile Services. في الداخل، يمكننا إجراء عمليات بحث سريعة، بالإضافة إلى وجود اختصارات للطقس، والنتائج الرياضية، وتحويل الوحدات والآلة الحاسبة. يمكن أيضاً تصفية النتائج التي تم الحصول عليها حسب فئات مثل مقاطع الفيديو والأخبار والصور، مما يسمح بإجراء بحث أكثر دقة كما هو ظاهر أدناه.

مقالات قد تعجبك:

كيفية حذف حساب فيسبوك بشكل نهائي
كيفية حذف حساب تويتر بشكل نهائي
تم تسريب أكثر من مليار من بيانات تسجيل دخول، هل تم اختراق حسابك؟
فيسبوك ستدفع لك المال للحصول على تسجيلاتك الصوتية
كيفية إزالة الرموز من شريط اختصارات تطبيق فيسبوك
كيف يعمل النظام الداعم لشريحتي اتصال في سلسلة iPhone X الجديدة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept