وصلت خدمات Huawei Mobile إلى 400 مليون مستخدم نشط

طموحات هواوي قد تجعلها منافساً حقيقياً لخدمات جوجل

خلال حفل إطلاق سلسلة هواتف P40 الجديدة، قدم الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Richard Yu تحديثاً حول طموحات برامج الشركة من خلال مجموعة Huawei Mobile Services (HMS).

حيث يتم استخدام بدائل الشركة لخدمات Google Mobile Services (GMS) التي تشمل متجر AppGallery و Huawei Video و Huawei Music و Huawei Wallet الآن من قبل أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهرياً عبر 170 دولة.

بالإضافة إلى ذلك، تفاخر Yu بوجود أكثر من 1.3 مليون مطور على للتطبيقات، والألعاب وأدوات البرامج الأخرى لأجهزة هواوي Huawei.

تتعاون هواوي Huawei أيضاً مع كل من الشركاء العالميين والمحليين لتوفير محتوى مخصص لمستخدميها، وأحد الأمثلة هو التعاون مع وسائل الإعلام الإخبارية والرياضية في المملكة المتحدة مثل The Sunday Times و News UK و Talksport.

وفيما يخص جانب الفيديو، تشارك هواوي Huawei مع أمثال Universal Pictures و Sony Pictures Entertainment و Paramount و BBC Studios وقنوات المحتوى المتميزة الأخرى لتوسيع مكتبة المحتوى الخاصة بها.

أما بالنسبة للموسيقى، فتعمل هواوي Huawei جنباً إلى جنب مع Warner Music Group و Sony Music و Universal Music Group وغيرها.

كرر ريتشارد يو أيضاً استعداد هواوي Huawei للعمل مع المزيد من مطوري التطبيقات ودعاهم بحرارة للانضمام إلى صفوف HMS Ecosystem.

في حين أن هذه كلها خطوات رائعة في استراتيجية هواوي Huawei لتقديم حلول بديلة لبيئة نظام جوجل Google المعمول بها، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كانت طموحات هواوي Huawei ستجعلها منافساً حقيقياً.

مقالات قد تعجبك:

ما الأفضل ؟؟ الوايفاي أم التوصيلات السلكية ؟؟
ما هي البرمجيات الخبيثة التي تصيب أجهزة الراوتر وكيف تحمي جهازك منها
حظر مواقع مخصصة ضمن الشبكة المحلية
ثماني خطوات من أجل حماية شبكتك اللاسلكية Wi-Fi من الاختراق
طريقة زيادة مدى الشبكة اللاسلكية باستخدام جهاز رواتر آخر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...