مايكروسوفت عرضت واجهة Windows 10 جديدة احتفالاً بمليار مستخدم

الفيديو الترويجي للواجهة وبعض الميزات

اجتاز نظام التشغيل Microsoft Windows 10 مليار مستخدم نشط في وقت سابق من هذا الأسبوع، وتحتفل الشركة الآن بهذه المناسبة بمقطع فيديو يثير الميزات الجديدة وتغييرات واجهة المستخدم.

في مقطع فيديو على إنستاجرام Instagram من Panos Panay ، كشفت مايكروسوفت Microsoft أنها تمضي قدماً في إجراء تغييرات على قائمة ابدأ Start في نظام التشغيل Windows 10.

تخطط مايكروسوفت Microsoft لتبسيط قائمة ابدأ بدءاً من تقليل كثافة لونها وتسهيل البحث عن التطبيقات، يظهر هذا في الفيديو إلى جانب بعض التغييرات في التباعد وكيفية عرض Live Tiles.

يبدو أن مايكروسوفت Microsoft تعمل أيضاً على تحسين نظام Fluent Design الخاص بها في Windows 10 ، مع قوائم أكثر حداثة وحتى برنامج تصفح ملفات جديد.

يبدو أننا انتظرنا طويلاً للحصول على نظرة حديثة على مستكشف ملفات ويندوز Windows ، ويكشف هذا الفيديو أن هذا سيأتي قريباً.

يتضمن أيضاً هذا التحديث العديد من التغييرات التي أجرتها مايكروسوفت Microsoft على رموز ويندوز Windows التي طرحتها الشركة مؤخراً.

يتم أيضاً تحديث برامج Windows 10 المدمجة بشكل تدريجي برموز جديدة وملونة قبل البدء بتحديث نظام التشغيل مع Windows 10x للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة مثل Surface Neo.

يأتي الفيديو التشويقي قبل أيام فقط من خطط مايكروسوفت Microsoft للكشف عن اشتراكات المستهلكين لخدمة Microsoft 365 أثناء حدث عبر الإنترنت في 30 آذار.

من المتوقع أن تقوم مايكروسوفت Microsoft بتجميع أوفيس Office و Microsoft Teams ومدير كلمات المرور وبعض الميزات العامة التي تركز على المستهلك في اشتراك شهري.

لا نتوقع سماع أي شيء عن خطط Microsoft Book Surface 3 أو Surface Go 2 القادمة في الحدث، ولكن من المحتمل أن يكون هناك بعض الأخبار حول خطط الشركة مع ويندوز Windows لعام 2020 وما بعده.

تعقد مايكروسوفت Microsoft أيضاً حدث  Build develope على الإنترنت هذا العام ، حيث سنسمع المزيد عن ويندوز Windows و Windows 10x للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة.

مقالات قد تعجبك :

ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
ما هي عملية ضغط الملفات ؟ وكيف تتم ؟
كيفية استعادة الملفات المحذوفة على نظام ماك macOS
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...