هواتف Redmi القادمة ستمتلك مستشعر بصمة تحت شاشات LCD

الهواتف المحتمل امتلاكها لهذه التقنية

367

كانت ماسحات بصمات الأصابع الموجودة تحت الشاشة موجودة على مدار العامين الماضيين، حيث كانت Vivo أول شركة تطلق رسمياً هاتفاً ذكياً باستخدام هذه التقنية – بواسطة الهاتف X20 Plus UD الذي تم إطلاقه في كانون الثاني من العام 2018.

منذ ذلك الحين، تم اعتماد الميزة على نطاق واسع من قبل جميع الشركات المصنعة، ولكن لم يمكن استخدامها مع شاشة LCD بسبب بنية الشاشة.

أعلن اليوم مدير العلامة التجارية لشركة ريدمي Redmi  أن شركته نجحت في تنفيذ ماسح ضوئي FP تحت شاشة LCD ، وأظهرت كيف تعمل على نموذج Redmi Note 8 Pro.

فيديو يظهر فتح الهاتف بالبصمة

كانت أكبر مشكلة في شاشات LCD هي وحدة الإضاءة الخلفية التي تتداخل مع مستشعر البصمة البصري ومع ذلك، تمكنت إدارة البحث والتطوير في ريدمي Redmi من التغلب على هذه المشكلة وتعمل الآن على دفع هذه الميزة الرائعة إلى هواتفها.

في عام 2019 ، اكتشفت بعض الشركات في الصين كيفية وضع جهاز استشعار تحت شاشة LCD ويبدو أن Redmi هي أول شركة مصنعة للهواتف الذكية ستقوم بإدخاله في هواتفها.

كشف Weibing أنه تم التغلب على المشكلة من خلال الاستخدام المبتكر لمواد الأفلام عالية النفاذية بالأشعة تحت الحمراء والتي تتيح للماسح رؤية الإصبع.

لم يكن هناك توضيح للهاتف الأول الذي سيدعم هذه التكنولوجيا لكن من المحتمل أن تصل التقنية إلى Redmi Note 9 أو Redmi K30 Pro ، وقد نشاهدها في هواتف ريدمي Redmi الأخرى في عام 2020.

مقالات قد تعجبك :

ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
ما هي مستشعرات تسرب المياه؟ ولمَ يجب أن توجد في كل منزل؟
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept