عاد بوت Covid-19 الذي أنشأته حكومة المملكة المتحدة للعمل

طريقة الاستفادة من هذا البوت على تطبيق واتساب

عاد بوت Covid-19 الذي أنشأته حكومة المملكة المتحدة للعمل أخيراً بعد حدوث مشاكل تقنية أثناء الإطلاق يوم الأربعاء الماضي، ويمكن الآن للأشخاص الذين يراسلون البوت الوصول إلى النصائح المحددة مسبقاً حول الأعراض أو كيفية تجنب انتشار المرض على سبيل المثال.

لكنها فشلت في العمل لدى بعض المستخدمين بعد إطلاقها، ولم تقدم أكثر من رسالة خطأ، ومع ذلك، فقد تأكدنا بأن البوت يعمل الآن على النحو المنشود.

يقول أحد الذين واجهوا هذه المشاكل بأن كل شيء قد تم حله، وقال المصمم ميلان: “حاولت إرسال رسالة Hi الافتتاحية ولكن دون رد”، وأضاف أن البوت استجاب لاحقاً – ولكن فقط أرسل له رسالة خطأ.

ولكن يوم الخميس، تمكن من الوصول إلى المعلومات دون مشاكل، وأشار إلى أن المعلومات كانت متاحة بشكل عام عبر الإنترنت لكنه أضاف: “من المطمئن أن هذا يأتي من حساب تم التحقق منه”.

وقالت الحكومة إن الخدمة مصممة للسماح للأفراد “بالحصول على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعاً حول الفيروس التاجي”.

لكن أحدهم قال إنه كان يأمل أن يتمكن البوت من المشاركة في المحادثات وفهمها، من أجل الرد على الاستفسارات التي قد يطرحها الناس على الفور.

لبدء تلقي الرسائل، يجب على المستخدمين المحليين في المملكة المتحدة إرسال hi عبر واتساب WhatsApp إلى الرقم 07860 064422، ويمكن للمستخدمين الدوليين استخدام +44 7860 064 422.

ليس لدى حكومة المملكة المتحدة نظام إنذار رسمي للطوارئ يمكن من خلاله الاتصال بالمواطنين مباشرة أثناء الأزمات.

ومع ذلك، تقوم السلطات بتوزيع المعلومات بطرق مختلفة، بما في ذلك مواقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى WhatsApp bot الجديد.

كما طُلب من شركات الاتصالات إرسال تنبيه لجميع العملاء عبر رسالة نصية هذا الأسبوع، تفيد بأنه يجب على الناس الآن البقاء في منازلهم قدر الإمكان.

تم نشر النصوص تدريجياً للمستخدمين وحاول المحتالون بالفعل الاستفادة من الوضع، حيث قام البعض بإرسال رسائل مزيفة تتهم الأفراد بمغادرة منازلهم أكثر من مرة في اليوم – وهو الحد الذي وضعته الحكومة – ويخبرهم بأنهم الآن عرضة لدفع غرامة.

Number 10 على تويتر قال إن الناس يجب أن يثقوا فقط بالرسالة الرسمية.

مقالات قد تعجبك :

كيفية قياس المسافات باستخدام كاميرا آيفون
كيفية وصل سماعات AirPods مع كمبيوتر ويندوز أو ماك أو مع هواتف أندرويد أو آيفون
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...