فيسبوك أطلق ميزة الوضع الهادئ

الميزة توقف الاشعارات لوقت محدد

0 382

تدرك فيس بوك Facebook أنه من المهم أنك تحتاج لأخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي ليس فقط لقضاء الوقت مع العائلة، ولكن أيضاً للصحة العقلية.

لهذا السبب، تمت إضافة مؤقّت الوضع الهادئ Quiet Mode الجديد للمساعدة في تقليص وقتك على تطبيق فيس بوك Facebook. سيؤدي تمكين الوضع الهادئ إلى تجاهل الإشعارات في الوقت الذي تحدده.

إذا حاولت فتح التطبيق أثناء الوضع الهادئ، فسيتم تذكيرك بأنك ما زلت في الوضع الهادئ مع اختصار لإدارة إعداداته. لم نتمكن من العثور على الخيار الجديد في أي مكان على أندرويد Android ، ولكنه متاح على إصدار iOS من التطبيق بالفعل.

ليس هناك شك في أن العديد من الخدمات عبر الإنترنت تشهد ذروة استخدامها. حيث خفضت Netflix و TikTok وحتى YouTube بالفعل جودة البث الافتراضية في محاولة لتعويض حركة المرور الإضافية.

بالإضافة إلى ذلك، كافح فيس بوك Facebook بالفعل لمواجهة التغيرات. كما شهد Facebook Messenger و Instagram و WhatsApp (المملوك بالكامل لـ Facebook) استخداماً متزايداً حيث يستخدم الأشخاص ميزات الاتصال للبقاء على تواصل مع أحبائهم.

للتذكير، يمكنك دائماً استخدام تطبيق Digital Wellbeing على Android أو Screentime على iOS لتعيين حدود زمنية يومية للتطبيقات التي تقضي الكثير من الوقت عليها. حيث أنه مع عمل الكثير منا من المنزل، من السهل ضياع الوقت إذا لم نراقب أنفسنا.

مقالات قد تعجبك :

ميزات في أندرويد ليست موجودة حتى الآن في آيفون
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
ما هو أوفيس 365؟ ولماذا يعد صفقة عظيمة؟
اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept