تطبيق Google Meet لمؤتمرات الفيديو أصبح مجانياً للجميع

مواصفات التطبيق ورابط التحميل المجاني

731

شهد التطبيق المعروف سابقاً باسم Hangouts Meet عدداً من التحسينات في أعقاب جائحة الفيروسات التاجية كورونا، ولكن حتى الآن لم يتمكن سوى مستخدمي G Suite من استخدامه مجاناً.

أعلنت جوجل Google في منشورها أن هذا التقييد تم رفعه، لذلك فإن أي شخص لديه حساب جيميل Gmail سيكون قادراً على استخدام Google Meet دون أي دفع على الإطلاق.

أصبحت المنتجات المنافسة الأخرى مثل Zoom تحظى بشعبية متزايدة لدى كل شخص محجور الآن في المنزل وقد شعرت جوجل Google الآن أن هذا الوقت مناسب لإطلاق تطبيقها المتجدد مجاناً إلى الجماهير.

سيتم طرح التطبيق لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة ويمكنك الاشتراك هنا ليتم إعلامك عندما يكون جاهزاً للاستخدام.

سيسمح هذا لـ جوجل Google بتوسيع المنصة تدريجياً ونأمل تجنب أي مشكلات في الأداء مع زيادة أعداد المستخدمين النشطين.

من غير المستغرب أن تعلن جوجل Google عن الأمن والخصوصية كمبادئ رئيسية للخدمة الموسعة. سيكون لدى المضيفين القدرة على قبول أو رفض أو كتم أو إزالة مشاركين آخرين، ولن يتمكن أي شخص من الانضمام إلى المكالمات بشكل عشوائي.

سيتم استخدام معرفات اجتماعات IDs قوية لدرء التخمينات العشوائية من قبل بعض البرمجيات، وستقوم جوجل Google بتشفير كل محتوى الفيديو أثناء البث وعندما يتم تخزين التسجيلات في درايف Drive.

كما تتعهد جوجل Google أيضاً بعدم بيع بيانات Meet أو استخدامها للإعلانات.

ليتم إعلامك عندما يكون Meet متاحاً لك، لا تنسَ إدخال تفاصيلك هنا. يمكنك استخدامه في كروم Chrome على سطح المكتب دون تنزيل أي شيء إضافي، كما يمكنك تنزيله من هذا الرابط المجاني على نظام أندرويد.

مقالات قد تعجيبك:

كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept