تسريب تصميم iPhone 12 Pro Max بالكامل

تغييرات جديدة في تصميم الهاتف

على الرغم من أنه من المفترض أن تقدم شركة آبل Apple مجموعة هواتف آيفون iPhone الجديدة الخاصة بها في أيلول القادم، إلا أنه من المفترض أن يكون مصمم الهواتف الذكية قد انتهى بالفعل من التصميم، أو على الأقل قريباً من الانتهاء، فقد حصل شخص على بعض صور CAD لهاتف آيفون iPhone ويدعي أنه iPhone 12 برو ماكس.

يكشف CAD عن الكثير من التغييرات الجديدة في التصميم، ولكن من المهم أيضاً ملاحظة أن التصميم الذي تراه هنا قد تم الانتهاء منه بنسبة 70% تقريباً. لا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين القيام به مع وضع الكاميرا الخلفية والشق.

على أي حال، من المفترض أن تكون التفاصيل المتبقية دقيقة والرسومات تتماشى مع ما تقول الشائعات حتى الآن – يبدو شبيهاً بـ iPad Pro بالحواف المسطحة. ويذكرنا أيضاً بقليل بتصميم iPhone 5s أيضاً.

ستحتوي الشاشة على حواف أرق بشكل ملحوظ – حوالي 0.9 أرق من الإطارات الحالية وسيكون الشق، إذا تم الانتهاء منه، أوسع بكثير من ذاك الموجود على OnePlus 6. هذا سيسمح بشاشة بقياس 6.7 بوصة ولكن الجسم سيكون أطول قليلاً وأوسع أيضاً.

الآن بعد تصميم شكل مربع لإطار الكاميرا الرباعية، سيتضمن iPhone 12 Pro Max مستشعر LiDAR أيضاً، ولكن قد يتم وضعه بشكل مختلف كما أشرنا بالفعل، ولا يزال ترتيب الكاميرا غير نهائي.

وأخيراً، ستأخذ شبكة مكبر الصوت مظهراً مختلفاً، في حين ستحصل مكبرات الصوت نفسها على (10 إلى 15)% زيادة في ارتفاع الصوت.

إنه تسريب كبير جداً، ولكن نظراً لأن مصدر CADs يدعي أن التصميم لم يتم الانتهاء منه، لذا نقترح ألا تبني قرارك النهائي لأن بعض التفاصيل قد تتغير قبل الإطلاق.

مقالات قد تعجبك:

كم من الوقت يمكن أن يعيش فايروس كورونا (كوفيد-19) على الهاتف الذكي؟
كيفية تنظيف وتطهير الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والسماعات
كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...