تطبيق Messenger Kids سيصل إلى أكثر من 70 دولة إضافية

طرح ميزات جديدة قريباً في أسواق مختلفة

أعلنت فيسبوك Facebook عن إطلاق Messenger Kids في أكثر من 70 دولة جديدة وميزات جديدة سيتم طرحها تدريجياً في أسواق مختلفة.

نظراً لأن المدارس حول العالم لا تزال مغلقة بسبب أزمة كورونا COVID-19 ، تم تصميم الميزات الجديدة للسماح للأطفال بزيادة جهات الاتصال الخاصة بهم على التطبيق تحت إشراف الوالدين.

سيتم إطلاق الميزة الجديدة الأولى، المسماة Supervised Friending ، اليوم في الولايات المتحدة قبل البلدان الأخرى.

قبل هذه الميزة، كان الأطفال بحاجة إلى موافقة والديهم للموافقة على كل جهات اتصال مسنجر Messenger.

تتيح خدمة Supervised Friending تحت إشراف الآباء تشغيل خيار يسمح لأطفالهم بقبول جهات الاتصال ورفضها وإضافتها وإزالتها. يتم إخطار الوالدين من خلال مسنجر Messenger ويسمح لهم بتجاوز أي موافقات من خلال لوحة التحكم الرئيسية.

تتيح الميزة الجديدة الثانية للآباء الموافقة على الكبار الآخرين، مثل المعلمين، لإضافة أطفالهم إلى الدردشات الجماعية.

الميزة الثالثة، المتوفرة الآن في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية، تسمح للآباء بجعل اسم ملفهم الشخصي وصورتهم مرئيين لدائرة من المستخدمين تضم أصدقاء جهات الاتصال الخاصة بأطفالهم وأولياء أمورهم، وأطفال أصدقاء الآباء على فيسبوك Facebook الذين لديهم أيضاً Messenger Kids ، وأبناء الأشخاص الذين يدعوهم الآباء لتنزيل التطبيق.

قالت فيسبوك في إعلانها أن الميزات الجديدة تم تطويرها مع مستشارين، وهم مجموعة استشارية تتكون من خبراء تنمية الطفل والإعلام وخبراء السلامة على الإنترنت.

في شباط، قدمت الشركة أدوات وميزات جديدة تمنح الآباء مزيداً من التحكم في نشاط أطفالهم على Messenger Kids ، بما في ذلك سجل الأنشطة الذي يسهل معرفة من يتحدثون معه وما الذي يشاركونه.

مقالات قد تعجبك:

كم من الوقت يمكن أن يعيش فايروس كورونا (كوفيد-19) على الهاتف الذكي؟
كيفية تنظيف وتطهير الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والسماعات
كيفية حماية أجهزة أندرويد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
كيفية مسح سجل بحث فيسبوك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...