آبل أطلقت تحديث iOS 13.5 لهواتف آيفون

مع وجود تسهيل لفتح القفل أثناء ارتداء القناع الواقي

بدأت آبل Apple في طرح تحديث iOS 13.5 لأجهزة آيفون iPhone أمس. إنه يجلب أحد التحديثات الأكثر طلباً في وقت هذا الوباء وهو القدرة على فتح هاتفك بسهولة أثناء ارتداء قناع الوجه.

لم يقم صانعو آيفون iPhone بتطوير أي تقنية لجعل معرف الوجه Face ID يعمل عندما يرتدي شخص ما قناع وجه. ولكن عندما يكتشف نظام معرف الوجه Face ID أنك ترتدي قناعاً، فإنه يوجهك فوراً إلى شاشة رمز المرور، حتى لا تضطر إلى الانتظار إلى أن يفشل اكتشاف الوجه.

لحسن الحظ، لاستخدام هذه الميزة، ما عليك سوى تحديث آيفون iPhone إلى iOS 13.5. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات Settings> عام General> تحديث البرنامج Software Update، وقم بتنزيل أحدث إصدار.

بمجرد تحديث هاتفك، حاول ارتداء قناع وإلغاء قفل الهاتف. سترى الشاشة لإدخال رمز المرور على الفور؛ تعمل هذه الميزة على إلغاء قفل الجهاز وأيضاً في بعض التطبيقات لأشياء مثل المدفوعات.

بصرف النظر عن هذه الميزة المفيدة، طرحت آبل Apple أيضاً واجهة خاصة لعرض إشعارات أخبار الفيروسات التاجية؛ مصممة بالتعاون مع جوجل Google.

لا يمكنك استخدام هذه الواجهة عن طريق مفتاح تفعيل على هاتفك. ستحتاج حكومة بلدك إلى إنشاء تطبيق خاص أولاً لكي تستفيد من هذه الميزة.

تقوم آبل Apple أيضاً بتغيير الطريقة التي تعمل بها ميزة البروز التلقائي للفيديو أثناء مكالمات Group FaceTime.

في الوقت الحالي، عندما تكون في مكالمة Group FaceTime ، يتزايد حجم مربع الفيديو للشخص الذي يتحدث حالياً تلقائياً ولكن مع هذا التحديث، يمكنك الآن اختيار تعطيل هذه الميزة بحيث تظل جميع المربعات بنفس الحجم.

كل هذه التحديثات جيدة في هذه الأوقات الصعبة. ومع ذلك، يعد فتح القفل بسهولة أثناء ارتداء قناع الوجه ميزة من شأنها مساعدة الكثير من الأشخاص يومياً.

لقد قمنا باختبار هذه الميزة، إنها سريعة وتعمل مثل السحر!

من ناحية أخرى، لا يزال البعض يعتقد أن آبل Apple يجب أن تعيد حساس البصمة Touch ID مرة أخرى – ربما من خلال مستشعر تحت الشاشة. فهل تستمع أبل؟

مقالات قد تعجبك :

تويتر تختبر ميزة تسمح للمستخدم باختيار من يمكنه الرد على التغريدات
فيس بوك أطلقت ميزة Shops لإنشاء المتاجر الإلكترونية في خدماتها
ميزة جديدة في إنستغرام لنشر منشورات على شكل مقالات
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
كيف يعلم أندرويد إن كانت شبكة الواي فاي سريعة أم بطيئة قبل الاتصال؟
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...