ميزة جديدة في إنستغرام لنشر منشورات على شكل مقالات

شرح الميزة وكيفية الاستفادة منها

يقدم إنستاجرام Instagram نوعاً جديداً من المنشورات سيكون متاحاً لمجموعة صغيرة من الناشرين والمنظمات: تسمى الميزة Guides، وهي تنسيق جديد تقول الشركة أنه يهدف إلى التأكيد على الصحة وسط جائحة الفيروسات التاجية.

سيسمح التحديث للناشرين والمنظمات غير الربحية والمؤسسات الأخرى بإنشاء مشاركات جديدة تشبه المقالات تجمع بين الصور ومقاطع الفيديو، جنباً إلى جنب مع النص الأصلي في دليل واحد.

سيكون لهذه الدلائل Guides قسم خاص في الملف الشخصي للحساب، يشبه إلى حد كبير IGTV ، ولكن يمكن أيضاً نشره في القصص وسيظهر في قسم Wellness الجديد في علامة التبويب استكشاف Explore في التطبيق.

يمثل التحديث أكبر خطوة لإنستاجرام في مجال المحتوى الطويل منذ إطلاق IGTV في 2018. ولكن بينما قامت IGTV بتمكين مقاطع فيديو أطول، فإن Guides أقرب إلى نوع المحتوى الذي تتوقعه من الناشرين التقليديين.

يقول إنستاجرام Instagram أنه يركز على محتوى الصحة Wellness فقط كجزء من جهوده للوصول إلى المستخدمين خلال جائحة الفيروسات التاجية.

وشركاء الإطلاق الأولي للشركة يشملون المنظمات التي تركز على المجتمعات المحلية والصحة العقلية، بالإضافة إلى عدد قليل من الناشرين، مثل BuzzFeed و Refinery29.

إذن كيف تبدو الأدلة Guides؟

في الوقت الحالي، لا يمكن العثور على Guides إلا في الملفات الشخصية لمنشئي محتوى محددين، معظمهم من المنظمات أو المبادرات التي تدعم الصحة العقلية.

عند زيارة صفحة، ابحث عن رمز في منتصف الملف الشخصي يشبه مجلة (لاحظ أنه لا يمكنني العثور على هذا الرمز إلا على تطبيق الجوال في وقت كتابة هذه السطور).

بمجرد النقر هنا على الرمز، يمكنك رؤية جميع الأدلة التي جمعها منشئ محتوى معين. سيكون الدليل Guide عبارة عن مجموعة من المشاركات المرتبطة ببعضها البعض بموضوع مشترك – مثل العناية بالصحة العقلية للمرء – مع نصائح وتعليقات وقصص شخصية تربط كل شيء معاً.

للاطلاع على المحتوى الكامل لكل مشاركة أو المنشئ الذي قام بها، انقر فوق المشاركة وسيتم نقلك إليه.

إذا كنت ترغب في مشاركة الدليل في قصتك الخاصة، فانقر على أيقونة المشاركة في أعلى اليمين.

هذا كل شيء! إنه كل ما تحتاج لمعرفته حول أدلة Guides إنستاجرام في الوقت الحالي. حظا طيباً!

مقالات قد تعجبك:

تسريب بعض مواصفات هاتف جالاكسي نوت 20 بلس Note 20 Plus
تسريب مواصفات لسلسلة هواتف Redmi 10X القادمة الأسبوع المقبل
مايكروسوفت اعترفت بخطئها بشأن المصادر المفتوحة
كيفية التعديل على ملف PDF نصي
ثلاث خطوات لتحويل أي ملف بأي نوع إلى آخر دون تثبيت أي برنامج
ما هي الملفات التالفة وهل هناك طريقة لإصلاحها أو استرجاعها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...