مايكروسوفت أطلقت لعبة التزلج Surf على متصفح Edge

فيديو اللعبة وطريقة تشغيلها ولعبها

1٬685

أنشأت مايكروسوفت Microsoft بيضة عيد فصح جديدة ممتعة لمتصفح إيدج Edge لتكشف عن الشعار الجديد العام الماضي، وهي متاحة الآن للجميع للعب.

تتشابه لعبة Surf إلى حد كبير مع لعبة SkiFree ، وهي لعبة كلاسيكية تم إصدارها كجزء من Microsoft Entertainment Pack 3 لنظام التشغيل ويندوز Windows في عام 1991.

يمكنك الوصول إلى اللعبة من خلال كتابة edge://surf في شريط العناوين في إيدج Edge. وهناك ثلاثة أوضاع متاحة: وضع كلاسيكي، وضع Time trial ، ووضع slalom mode حيث تقوم بالتزلج بين البوابات.

وضع التصفح الكلاسيكي القياسي هو وضع لعبة لا نهاية له حيث عليك تجنب العقبات ويقوم وحش بحري بمطاردتك. أما الوضع الزمني Time trial يفسر نفسه بنفسه، كما أضافت مايكروسوفت Microsoft عملات نقدية لجمعها حتى تتمكن من تقصير الوقت والعثور على مسارات سريعة.

ربما يكون وضع التعرج zig-zag mode هو الأكثر تحدياً، حيث ستحتاج إلى ضرب كل البوابات، وإلا ستتم إعادة تعيين اللعبة على الفور.

أضافت مايكروسوفت Microsoft حتى دعم لوحة المفاتيح والماوس واللمس وحتى لوحة اللعب. كانت اللعبة متاحة للمختبرين منذ شباط، لكنها الآن جزء من متصفح Microsoft Edge للجميع في الإصدار 83.

مقالات قد تعجبك:

شركة Realme أعلنت عن أول ساعة وتلفزيون للشركة
سماعات آبل الجديدة AirPods Studio ستصدر قريباً
شركة Sabrent أصدرت SSD بسعة 8 تيرابايت للحواسيب المحمولة
كيفية ترجمة مستندات وورد Word من أي لغة إلى أخرى دون برامج إضافية
هل شبكة الجيل الخامس 5G سبب في فيروس كورونا Covid-19؟
كيفية حماية حساب واتساب من الاختراق
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept