شركة Realme أعلنت عن أول ساعة وتلفزيون للشركة

مواصفات المنتجين وأسعارهما إضافة لمنتجين آخرين

جعل أداء شركة Realme الرائع في الهند الشركة واحدة من أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نمواً في العالم، واليوم تتوسع الشركة في سوق التكنولوجيا مع منتجات في فئات جديدة.

أولاً، أول ساعة ذكية من Realme ، تسمى بـ Realme Watch. وتحتوي على تصميم مربع مع شاشة من نوع LCD بمقاس 1.4 بوصة 320×320 وتعمل بإصدار مخصص من أندرويد Android.

كما يمكنها عرض الإشعارات والتحكم في الموسيقى وتعليق المكالمات الهاتفية والقيام بأشياء كما في أي ساعة ذكية نموذجية أخرى، كما تدعي شركة Realme أن عمر البطارية من 7 إلى 9 أيام، أو 20 يوماً في وضع توفير الطاقة.

تتميز ساعة Realme بالكثير من الوظائف المماثلة لـ fitness band التي أطلقتها العلامة التجارية في آذار، بما في ذلك مستشعر معدل ضربات القلب ومراقبة النوم.

ستكلف ساعة Realme Watch حوالي (50 دولاراً) وستكون متاحة للبيع من Flipkart و Realme.com في 5 حزيران.

بالنسبة للتلفزيون Realme Smart TV ، فلدينا زوج من أجهزة Android TV حيث تقوم شركة Realme بتتبع مسار صانعي الهواتف الذكية مثل OnePlus و Xiaomi من خلال الانتقال إلى سوق التلفزيون في الهند.

هناك خيار 32 بوصة 720p وطراز 43 بوصة 1080p – ولكن لا يوجد خيار 4K ، على الرغم من أن Realme تدعي أن المجموعات تدعم HDR10 و HLG ، لتصل إلى 400 nits من السطوع. مع استخدام لمعالج MediaTek رباعي النواة ومكبرات صوت رباعية 24W معتمدة من Dolby Audio.

ستطرح أجهزة التلفاز للبيع على موقع Realme الإلكتروني وعلى Flipkart في 2 حزيران. الإصدار 43 بوصة سيباع بمبلغ (290 دولاراً) في حين أن طراز 32 بوصة سيكون بمبلغ (170 دولاراً).

المنتجات الأخرى التي تم الإعلان عنها تشمل سماعات Realme Buds Air Neo بمبلغ (40 دولاراً) جنباً إلى جنب مع بنك الطاقة الجديد 10000 مللي أمبير في الساعة بمبلغ (13 دولاراً)، وكلاهما متاح اليوم.

مقالات قد تعجبك:

سماعات آبل الجديدة AirPods Studio ستصدر قريباً
شركة Sabrent أصدرت SSD بسعة 8 تيرابايت للحواسيب المحمولة
يوتيوب سيقوم بإخبارك بوقت الذهاب للنوم
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على PlayStation 4
كيفية إدارة برامج بدء التشغيل في ويندوز 10
لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...