واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح إضافة جهات اتصال عبر رموز QR

شرح الميزة ورابط تحميل التطبيق التجريبي لأندرويد

755

تتيح لك أحدث نسخة تجريبية من تطبيق واتساب WhatsApp إضافة جهات اتصال عن طريق مسح رموز QR الخاصة بهم، وذلك بحسب تقارير WABetaInfo.

يمكن العثور على الميزة المتوفرة في الإصدار التجريبي على كل من iOS و Android في قائمة إعدادات التطبيق، حيث توجد خيارات لعرض رمزك، وكذلك للأشخاص الآخرين.

كما يمكن أيضاً إلغاء رمز الاستجابة السريعة QR إذا تمت مشاركته مع شخص لا تريد له الحصول على رقمك.

إنها ميزة بسيطة، ولكن إضافة جهات اتصال على واتساب WhatsApp يمكن أن يكون غير جيد. تعتمد الخدمة في الوقت الحالي على إضافة جهة اتصال جديدة إلى هاتفك، مما يخلق خطوة إضافية مزعجة عندما تريد فقط أن تكون قادراً على مراسلة شخص ما في واتساب WhatsApp نفسه.

تعد رموز QR طريقة أكثر ملاءمة لإضافة شخص ما إذا كنت معه شخصياً، ولكنها لن تجعل العملية سهلة كثيراً إذا كنت تفعلها عبر الإنترنت.

على الرغم من أن الميزة متاحة حالياً في الإصدار التجريبي، إلا أنه لا يوجد دليل حول الوقت الذي قد نراها فيه تأتي إلى التطبيق الرئيسي بشكل رسمي.

إذا كنت ترغب في تجربة الميزة في الإصدار التجريبي على أندرويد Android ، فاستخدم هذا الرابط وتحقق من إمكانية العثور على خيار رمز الاستجابة السريعة QR في الإعدادات، ولكن الإصدار التجريبي من iOS مغلق حالياً.

مقالات قد تعجبك:

سامسونج أعلنت عن نسخة من هاتف Galaxy S20 خاصة بالجيش
تحديث جديد لأندرويد جلب ميزات جديدة
آبل أطلقت تحديث iOS 13.5 لهواتف آيفون
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية استعادة مفتاح تفعيل ويندوز أو أوفيس بعد ضياعه
ماذا تفعل أزرار الوظائف في مايكروسوفت باور بوينت

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept