سامسونج أعلنت عن نسخة من هاتف Galaxy S20 خاصة بالجيش

ميزات مدهشة ومفيدة جداً تناسب مهام العسكريين

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار آخر من Galaxy S20: إصدار Galaxy S20 Tactical Edition ، الذي يَعِد بـ هاتف ذكي عسكري جاهز للمهمة.

تم تصميمه لقاعدة عملاء مختلفة قليلاً عن S20 أو S20 Plus أو S20 Ultra التي تم إصدارها بالفعل أو حتى mmWave S20 في Verizon فقط.

على الرغم من العلامة التجارية العسكرية والتطلعات المختلفة، فإن S20 Tactical Edition هو فقط هاتف S20 عادي مع بعض ميزات البرامج الإضافية وخيارات الأمان.

من منظور الأجهزة الداخلية، يتميز الإصدار التكتيكي بمواصفات متطابقة، مع شاشة OLED مقاس 6.2 بوصة، ومعالجSnapdragon 865 ، و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي، مع دعم لتقنيات الجيل الخامس، ونظام الكاميرا الخلفية الثلاثية.

ولكن وفقاً لشركة سامسونج Samsung ، فإن الإصدار التكتيكي يلبي بعض الاحتياجات الفريدة للعاملين العسكريين من خلال تقديم ميزات إضافية.

يشمل ذلك وضع الرؤية الليلية الذي يقوم بإيقاف تشغيل الشاشة حتى لا تصاب بالعمى أثناء ارتداء نظارات الرؤية الليلية وخياراً لإلغاء قفل الهاتف عندما يكون في الوضع الأفقي (والذي بصراحة يبدو وكأنه شيء يجب أن تقدمه سامسونج على S20 العادية أيضاً).

هناك أيضاً وضع التخفي، والذي يَعِد بتعطيل اتصال الجيل الرابع LTE وكتم جميع بث التردد اللاسلكي للحصول خروج كامل من الشبكة ويبدو كأنه وضع طائرة ولكن تم تغيير علامته التجارية.

ولعل الأكثر إثارة من ذلك هو عرض سامسونج Samsung لميزة DeX ، حيث ذكرت الشركة بأنه وضع محاكاة الكمبيوتر يعني أن المشغلين يمكنهم استخدام الجهاز لإكمال التقارير أو التدريب أو التخطيط للمهمة عندما يكونون في السيارة أو أثناء التمركز.

تعتمد سامسونج أيضاً على نظام أمان Knox الخاص بها (الذي يتميز بنظام تشفير مزدوج يسمى DualDAR) ، والذي يلبي مختلف معايير الأمان الحكومية الأمريكية للبيانات الآمنة. لكنها لا تختلف اختلافاً جذرياً عما هو معروض بالفعل للمستهلك والشركات S20s.

كما قد يتصور المرء، لن يتم بيع الإصدار التكتيكي S20 لجميع المستهلكين. سيكون متاحاً فقط لشريحة معينة لاحقاً في الربع الثالث من هذا العام، دون الإعلان عن سعر أو تاريخ إصدار محدد.

مقالات قد تعجبك :

تويتر تختبر ميزة تسمح للمستخدم باختيار من يمكنه الرد على التغريدات
فيس بوك أطلقت ميزة Shops لإنشاء المتاجر الإلكترونية في خدماتها
ميزة جديدة في إنستغرام لنشر منشورات على شكل مقالات
ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
ما هي مستشعرات تسرب المياه؟ ولمَ يجب أن توجد في كل منزل؟
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...