موقع كاميو Cameo أضاف ميزة إجراء مكالمات فيديو مع المشاهير

أرقام خيالية لـ 10 دقائق فقط

أطلق موقع كاميو Cameo طريقة جديدة للمعجبين من أجل التفاعل مع المشاهير: وهي المكالمات المباشرة عبر خدمة زوم Zoom لاتصالات الفيديو، حيث أطلق الموقع خلال عطلة نهاية الأسبوع ، خيار مكالمة فيديو مع النجم المفضل ، تحت اسم كاميو لايف Cameo Live .

كاميو لايف Cameo Live هي ميزة جديدة تمكن المستخدمين من حجز مكالمة عبر خدمة زوم Zoom لاتصالات الفيديو لمدة 10 دقائق للتواصل مع نجومهم المفضلين ، بدلاً من الفيديوهات المسجلة مسبقاً، وذلك مقابل مبلغ مادي معين .

الأسعار أغلى بكثير من مقاطع فيديو كاميو Cameo المعتادة ، حيث يتقاضى نجوم مثل جيريمي بيفن Jeremy Piven مبلغ 15,000 دولار مقابل مكالمة فيديو لمدة 10 دقائق. (هو يتقاضى 400 دولار مقابل فيديو مسجل مسبقاً ) ، و يتقاضى المتزلج اللوحي توني هوك Tony Hawk مبلغ ألف دولار لمكالمة زوم Zoom ، أما لاعب كرة القدم بريتو فافر Brett Favre فيتقاضى 5,000 دولار.

ويقول كاميو Cameo إن ما يصل إلى أربعة أصدقاء أو عائلة كاملة يمكنهم الانضمام إلى المكالمة ، ولدى الأشخاص حتى 24 ساعة قبل المكالمة من أجل إلغائها . وفي حال لم يظهر المشاهير ، فسيستردون أموالهم . وقد تم تسجيل دخول خمسين نجماً إلى هذه الميزة حتى الآن.

يذكر أن موقع كاميو Cameo هو عبارة عن خدمة للتراسل مع المشاهير من خلال مقاطع فيديو مسجلة مسبقاً منهم وموجهة بشكل خاص لمعجب ما وذلك مقابل مبلغ مادي ، واكتسب اهتماماً إضافياً خلال جائحة كوفيد COVID-19 المعروفة باسم كورونا ، مع وجود أشخاص عالقين في المنزل وغير قادرين على رؤية الأصدقاء أو العائلة في أعياد الميلاد أو المناسبات الأخرى.

وأفادت شركة فاست كومباني Fast Company في آذار الماضي أن عدد المواهب المسجلين في التطبيق زاد بنسبة 160 بالمائة منذ بداية شهر آذار مع زيادة بنسبة 83 بالمائة في الحجوزات. واستضافت الشركة أيضاً أول حدث مباشر باسم كاميو كارس Cameo Cares والذي جمع أكثر من 700,000 دولار لإغاثة مرضى كوفيد COVID-19.

ومن المفترض ، ومع استمرار الأشخاص في البقاء عالقين في المنزل ، أن تكون مكالمات زوم Zoom المصدق عليها من قبل كاميو Cameo وسيلة للأصدقاء للدردشة مع نجمهم المفضل .

وقد أعلنت شركة كاميو Cameo أيضاً عبر موقعها على الإنترنت ، عن شيء يسمى الدردشات الجماعية ، حيث سيتمكن الناس من دفع 5 دولارات شهرياً للمشاركة في دردشة جماعية مع نجمهم المفضل ومعجبيه الآخرين. إلا أن هذه الميزة لم يتم إطلاقها حتى الآن.

أخيراً ، يمكنكم تصفح موقع كاميو Cameo والإطلاع على الخدمات المتوفرة فيه .

مقالات قد تعجبك

إصدار خاص من جالاكسي S20 Plus وسماعات تحت علامة فرقة الغناء الكورية BTS
تطبيق جديد من جوجل لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ذات محتوى إبداعي
أرشيف الإنترنت Internet Archive قام بإنهاء مشروع مكتبة الطوارئ قبل موعده
ما أسباب ارتفاع حرارة الهواتف الذكية؟ وما الحلول؟
كيف تعمل الهواتف القابلة للطيّ ؟
أفضل 5 برامج لنقل الملفات
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...