مايكروسوفت أوفيس وبرامج ويندوز أخرى ستعمل على أجهزة كروم بوك قريباً

دعم أفضل لبرامج ويندوز دون اللجوء إلى حلول بديلة

828

تتعاون جوجل Google مع شركة Parallels لجلب تطبيقات مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office الأصلية وتطبيقات ويندوز Windows القديمة الأخرى إلى أجهزة كروم بوك Chromebook.

حيث كشفت جوجل Google عن الشراكة الجديدة مع Parallels في منشور يبحث في مستقبل نظام التشغيل كروم Chrome للشركات.

في حين أن نظام التشغيل كروم Chrome يدعم منذ فترة طويلة تطبيقات سطح المكتب الخاصة بويندوز Windows عبر السحابة من خلال خادم Parallels Remote Application Server، فإن هذه الشراكة الجديدة تعني أن التطبيقات ستعمل بشكل افتراضي على أجهزة كروم بوك Chromebook بدلاً من ذلك.

تم تعيين الميزة الجديدة لتكون متاحة هذا الخريف لمستخدمي النظام Chrome Enterprise.

سيتم دمج نظام Parallels Desktop أصلاً في نظام التشغيل كروم Chrome، مما يعمل على تحسين الأداء وتمكين الوصول في وضع عدم الاتصال لهذه التطبيقات على أجهزة كروم بوك Chromebook.

إنها خطوة مفاجئة، لكنها خطوة مرحب بها، مما يعني أن نظام التشغيل كروم Chrome سيكون قادراً على دعم كل من تطبيقات أندرويد Android وتطبيقات ويندوز Windows في المستقبل.

من المحتمل أيضاً أن يجذب الشركات للنظر بجدية في أجهزة كروم بوك Chromebook كبدائل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز Windows لبعض الموظفين، دون الحاجة إلى البحث عن حلول لعمل تطبيقات الأعمال على جهاز كروم بوك Chromebook.

لا تقدم جوجل Google الكثير من التفاصيل حول الشراكة مع Parallels حتى الآن، ولكن الشركة تعد بتقديم المزيد في هذا الشأن خلال الأشهر المقبلة.

مقالات قد تعجبك:

تطبيق Zynn شبيه تيك توك أزال نظام المكافآت النقدية مقابل مشاهدة الفيديو
كوالكوم أطلقت معالج من الفئة المتوسطة يدعم شبكة الجيل الخامس 5G
أمازون استخدمت الذكاء الاصطناعي للمساعدة في التباعد الاجتماعي داخل منشآتها
كيفية معرفة إذا كان هاتف آيفون معاد تصنيعه (مجدّد)
كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر
شرح وتحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube للتحميل من يوتيوب وفيسبوك ومواقع أخرى

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept