مراجعة سوار شاومي الذكي الجديد Mi Band 5

تفاصيل السوار وميزاته عن الإصدارات السابقة وسعره

2٬430

تعتبر سلسلة شاومي مي باند Xiaomi Mi Band خياراً جيداً عند الرغبة في شراء سوار ذكي ، فهي تقوم بالعمل المطلوب منها بشكل جيد وبسعر مناسب .

وضمن نفس السلسلة هذه ، فقد أعلنت شاومي Xiaomi عن أحدث إصداراتها ، الذي يحمل الاسم شاومي مي باند 5 Mi Band ، ويتميز بالعديد من التحسينات عن الأجهزة السابقة في السلسلة ، من ضمنها شاشة عرض أكبر ، وتقنية جديدة في الشحن وإمكانية التحكم بالكاميرا عن بعد .

Xiaomi Mi Band 5 debuts with bigger display and magnetic charging dock

حيث يتمتع السوار الذكي الجديد بشاشة عرض نوع أوليد OLED أكبر قليلاً حيث زاد الحجم من 0.95 بوصة في الإصدار السابق إلى 1.2 بوصة ، مع العديد من أنماط الساعة المتحركة .

Xiaomi Mi Band 5 debuts with bigger display and magnetic charging dock

كما يحتوي Mi Band 5 الآن على معالج أسرع ، ويستطيع تتبع حالة النوم بما في ذلك النوم الريمي (الريمي REM).

بالنسبة لمجموعة المستشعرات فقد بقيت دون تغيير وهي مقياس التسارع ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، ومقياس الضغط والجيروسكوب ، ولكن تم تحسينها بحسب ما ذكرت شاومي Xiaomi .

فعلى سبيل المثال يمكن لـلسوار Mi Band 5 التعرف على خمسة من أنماط السباحة الرئيسية تلقائياً ، ويمكن غمر السوار حتى عمق 50 متراً تحت الماء . كما تم تحسين مستشعر مراقبة القلب بشكل كبير حيث يمكنه الآن اكتشاف الشذوذ في عمل القلب وإخطار المستخدم .

Xiaomi Mi Band 5 debuts with bigger display and magnetic charging dock

من حيث ميزات اللياقة البدنية ، يوجد الآن 11 وضعاً رياضياً إضافياً بما في ذلك اليوغا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن وضع صحة الإناث لتتبع دورات الطمث ، كما قدمت شاومي Xiaomi في هذا الإصدار خدمة PAI (النشاط الشخصي الذكي) للمساعدة على تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك .

النقلة النوعية في هذا السوار هو منفذ الشحن المغناطيسي ، حيث سيتم الشحن بمجرد وصل الشاحن فقط دون الحاجة إلى إخراج الوحدة المركزية للسوار وإرفاقها مع الحامل للشحن كما كان الحال بالنسبة للإصدارات السابقة .

صورة متحركة تظهر طريقة الشحن للسوار الذكي Mi Band 5 . قد تأخذ وقتاً للتحميل

يتوفر مي باند Mi Band 5 حالياً في الصين فقط. وسيطرح للبيع ابتداءً من 18 حزيران (يونيو). يكلف الإصدار غير الداعم لتقنية NFC مبلغ 27 دولاراً ، والإصدار الداعم لتقنية NFC مبلغ 32 دولار .

لمقارنة هذا الإصدار مع الإصدار السابق من هذه السلسلة ( Mi Band 4 )يمكنكم قراءة هذه المقالة من موقعنا

مقالات قد تعجبك

حيلة بسيطة لمشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب دون إعلانات
خمس ميزات جديدة لنظام أندرويد 11 مأخوذة من آيفون
تويتر تختبر مطالبة المستخدم بقراءة المقالة قبل إعادة نشرها
ملف MSIX، مستقبل البرمجيات على ويندوز، ما هو؟
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي


This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept