شاومي كشفت عن الجيل الرابع من سوار Mi Band

شاشة ملونة أكبر وقدرة على التعرف على التمارين الرياضية

كما هو متوقع، فقد أطلقت شركة شاومي Xiaomi اليوم الجيل الجديد الرابع من سوار اللياقة البدنية الخاص بالشركة تحت اسم Mi Band 4 في الصين.

ويُعدّ السوار الجديد خلفاً للسوار Mi Band 3 الشهير الذي تم إطلاقه في أيار من عام 2018 والذي حقق نجاحاً كبيراً حيت تم بيع أكثر من مليون نسخة منه في الهند وحدها.

الجيل الجديد من السوار هذا العام امتلك شاشة ملونة أكبر وميزات محسّنة وأكثر ذكاءً من ميزات الجيل الماضي، حيث ستحصل في Mi Band 4 على شاشة AMOLED ملوّنة وأكبر بنسبة 39.9% من شاشة الجيل السابق.

يدعم Mi Band 4 اتصال NFC ويمكن استخدامه لإجراء عمليات الدفع الإلكتروني من خلال AliPay و WeChat Pay، ويتميّز بأنه مقاوم للماء حتى عمق 50 متر.

يتضمن السوار الجديد مستشعراً عالي الدقة ومكوّن من 6 محاور للتعرف بذكاء على أنواع التمارين الرياضية التي يمارسها المستخدم.

على سبيل المثال سيتعرف السوار على ممارسة رياضة السباحة وسيكون قادراً على تحديد نوعية تمرين السباحة فيما إذا كانت سباحة بطن أو سباحة ظهر أو سباحة حرة والأنواع الأخرى من هذا التمرين.

كما يمكن للسوار تتبع 6 أوضاع رياضية مختلفة مثل الجري الداخلي والجري في الهواء الطلق والسباحة وركوب الدراجات والمشي.

يدعم السوار الجديد المساعد الصوتي Xiao AI والذي يمكن استخدامه للتحكم في منتجات شاومي، حيث يمكن ضبط السوار لتنفيذ أوامر معينة مثل تشغيل الموسيقى بعد إعطاء أمر صوتي محدد لكن ذلك مخصص للصين وباللغة الصينية فقط.

بالنسبة للأسعار فسيتوافر السوار بطرازين، الطراز الأول تبلغ تكلفته 25 دولار أمريكي فقط، في حين أن الطراز الآخر تبلغ تكلفته 33 دولاراً.

وهنالك طراز ثالث باسم Avengers Limited Edition مع أشرطة ملوّنة ومشبك معدني للمعصم ويبدو أكثر أناقة ولكن بسعر أعلى يصل إلى 51 دولاراً.

مقالات قد تعجبك:

لما جودة الصوت في هواتف آيفون أفضل من هواتف أندرويد؟
ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
ما هو نظام التشغيل ؟
كيفية استعادة كلمة مرور حساب Yahoo المنسية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...