إنستغرام تختبر ميزة Reels لتعديل الفيديو في الهند

وذلك بعد أيام من حظر تطبيق تيك توك TikTok في الهند

537

تختبر فيس بوك Facebook ميزة Reels الخاصة بإنستغرام Instagram في الهند ، وذلك بحسب تقرير من موقع Business Insider .

وظهرت هذه الأخبار بعد أيام فقط من حظر الحكومة الهندية TikTok مع 58 تطبيقاً صينياً ، وأفاد موقع Business Insider أن بعض مستخدمي إنستغرام Instagram في الهند قد بدؤوا بالفعل في تلقي الميزة الجديدة من خلال تحديث ، كما أكد متحدث باسم فيسبوك Facebook أن الشركة تخطط لإطلاق الميزة على نطاق أوسع.

وأضاف المتحدث باسم فيسبوك Facebook : “نخطط لبدء اختبار إصدار محدث من Reels في المزيد من البلدان حيث تعتبر ميزة Reels هي وسيلة ممتعة ومبتكرة للناس للتعبير عن أنفسهم والترفيه. نحن متحمسون لتقديم هذه النسخة الجديدة إلى المزيد من مجتمعنا العالمي. لا توجد خطط أخرى للإعلان عن تاريخ الإطلاق أو البلدان التي ستصلها في الوقت الحالي. “

هذه الميزة Reels عبارة عن أداة تحرير فيديو مصممة للسماح للأشخاص بإنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية على غرار مقاطع تيك توك TikTok ، ويمكن مشاركتها على قصص إنستغرام Instagram الخاصة بهم أو إرسالها بشكل مباشر أو نشرها في قسم من علامة التبويب استكشاف تسمى Top Reels.

وكان لدى Reels طرح بطيء نسبياً في جميع أنحاء العالم بعد الإطلاق الأول كاختبار في البرازيل العام الماضي على كل من iOS وأندرويد Android. في الشهر الماضي ، أفاد موقع TechCrunch أن الميزة توسعت إلى فرنسا وألمانيا، والآن قد وصلت الهند .

كما أعلن فيسبوك Facebook مؤخراً عن إغلاق تطبيق الفيديو المستقل Lasso المشابه لتطبيق تيك توك TikTok ، مع بعض التكهنات بأنه جاء نتيجة الإطلاق القادم لـ Reels.

وكانت فيسبوك Facebook قد قامت فيما سبق بدمج ميزات مشابهة من التطبيقات المنافسة في خدماته الخاصة للتنافس معها بشكل أفضل. ففي عام 2016 ، تم إضافة ميزة قصص Instagram والتي اعتبرت أنها مستنسخة من سناب شات Snapchat .

مقالات قد تعجبك

منافس جديد لمشروع ستارلينك Starlink للإنترنت الفضائي التابع لشركة SpaceX
تطبيق جوجل للصور أوقف النسخ الاحتياطي التلقائي للوسائط من واتساب وتطبيقات أخرى
فيسبوك قررت إيقاف تطبيق Lasso المستنسخ من تيك توك TikTok
كيفية البحث عن صور خلفيات جميلة عبر الإنترنت وتحميلها؟
لماذا لا تدوم بطارية اللابتوب كما تعلن عنها الشركة المصنعة؟
لماذا لا تحتاج محركات الأقراص في حواسيب ماك Mac إلى إلغاء التجزئة؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept