مدينة ملاهي جديدة في اليابان تحاكي عالم لعبة سوبر ماريو

صور وفيديو للمدينة وبعض المعلومات المثيرة

ربما نكون قد حصلنا على أفضل رؤية حتى الآن إلى Super Nintendo World و Nintendo و Universal’s القادمة ذات طابع لعبة ماريو Mario الخاص بـ Universal Studios في اليابان ويبدو أن هذا الطابع قد تم انتزاعه مباشرة من لعبة ماريو Mario وتم إسقاطه في العالم الحقيقي (عبر Input) .

على محمل الجد، خصص أكثر قليلاً من دقيقة من يومك لمشاهدة هذا الفيديو الخاص بالمنتزه من تويتر Twitter:

هناك اهتمام مذهل بالتفاصيل، عملات معدنية تدور بشكل متزامن! أنابيب خفية! نبات Pirhana الخطر! مجموعة من فطر Goombas، Thwomp غاضب! التنّين Yoshi!! في كل مرة ستشاهد فيها الفيديو، سترى بعض التفاصيل الجديدة التي فاتتك من قبل.

إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة عن الحجم الذي سيكون عليه عالم Super Nintendo World (ومقدار عالم Mario المليء به)، فانظر إلى هذه الصورة أدناه، التي تمت مشاركتها في منشور محذوف على إنستغرام Instagram ولكن تم حفظها عن طريق Attractions Magazine:

ولإعطائك فكرة أفضل عن كيفية مقارنة Super Nintendo World بالمناطق الجذابة الأخرى في المتنزه، إليك صورة مصغرة تم تصغيرها تظهر الحديقة الشبيهة بحديقة Harry Potter:

ما زلنا لا نعرف متى سيتمكن الأشخاص من استكشاف Super Nintendo World بنفسهم. كان من المقرر افتتاحها هذا الشهر، ولكن يوم الاثنين، تأخر هذا الافتتاح إلى أجل غير مسمى بسبب جائحة كورونا COVID-19. (أعيد فتح Universal Studios Japan في حزيران، ولكن مع زيادة إجراءات السلامة).

لكننا نعرف شيئين عن هذه الأرض بالفعل، ستكون هناك رحلة على متن التنّين Yoshi (إذا نظرت عن كثب إلى الصور، يمكنك تحديد ما يشبه السيارات التي تشبه Yoshi مصفوفة) وواحدة على متن سلسلة Mario Kart الشهيرة جداً من Nintendo.

سيتمكن الزائرون أيضاً من استخدام سوار معصم بطابع ماريو يسمى Power Up Band وسيتم وصله مع تطبيق الهاتف الذكي لتتبع أنشطتك أثناء تواجدك في أرض نينتندو Nintendo.

كما تم التخطيط من قبل Universal Studios لبناء Super Nintendo World شبيه آخر في أورلاندو وهوليوود وسنغافورة في مرحلة ما في المستقبل.

مقالات قد تعجبك:

جوجل ما زالت تدفع مليارات الدولارات لآبل
فيسبوك وإنستغرام سيذكران المستخدمين بارتداء كمامات الوجه
أمريكا ستضع جدران حماية افتراضية على حدودها
كيفية تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب باستخدام موقع Snappea
أفضل الطرق لحماية خصوصية الهاتف الذكي
لمَ غالباً لا نحصل على سرعة الإنترنت الحقيقية التي ندفع ثمنها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...