هاتف سامسونج Galaxy S21 Ultra قادم مع قلم S-Pen

وقد يكون هاتف Z Fold 3 بديلاً عن هاتف Note 21

2٬049

أشار تقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية إلى أن سامسونج ستجري بعض التغييرات الجادة في إصدارات هواتفها للعام القادم.

وكما هو معروف فقد أطلقت سامسومج Samsung ثلاثة أنواع مختلفة من هاتف S20 وهي (S20 و +S20 و S20 Ultra)، وفي الوقت نفسه فقد قدمت نوت Note20 مع نوعين مختلفين: Note20 و Note20 Ultra.

وفقًا للتقرير الصادر عن موقع الكوري The Elec Korea، سيأتي خليفة جالاكسي Galaxy S20، المشار إليه باسم Galaxy S21، بقلم S Pen ولكن فقط على الإصدار ألترا Ultra.

ومن المتوقع ظهور تشكيلة S21 في النصف الأول من العام المقبل، ويقال إن Galaxy S21 يحمل الاسم الرمزي “Unbound” مع المتغيرات: M1 و N2 و O3، ويتوقع أن قلم S Pen سيصل مع طراز O3.

وبحسب الشائعات فإن شركة سامسونج Samsung لم تؤكد إصدار Galaxy Note21 للعام المقبل حتى الآن (ربما يكون ذلك مبكر جداً)، ولكن ظهرت تكهنات بأن سامسونج Samsung ستتوقف عن تصنيع جالاكسي نوت Galaxy Note للعام القادم وستركز بدلاً من ذلك على الإصدار القادم من هاتفها القابل للطي جالاكسي زد فولد Galaxy Z Fold 3.

وهذا قد يعني أن سامسونج Samsung ستطلق Galaxy S 21 في النصف الأول، وهواتف Z Fold / Z Flip الجديدة في النصف الثاني من العام القادم.

ومع التقدم في الإنتاج الضخم لـ UTG (الزجاج الرقيق للغاية) فإنن سامسونج تتمتع بالقدرة على إنتاج 600,000 شاشة قابلة للطي شهرياً وتخطط لهدف نهائي يتمثل في مليون شاشة قابلة للطي شهرياً بحلول نهاية العام.

وقد لا تبيع سامسونج Samsung العديد من الأجهزة القابلة للطي كما هو الحال ببالنسبة لأجهزة النوت Notes، ولكن هذا الأمر سيتم تعويضه من خلال هامش الربح المرتفع للأجهزة القابلة للطي .

تمتلك سامسونج Samsung بالفعل العديد من عروض الهواتف الذكية الرائدة ولا يعد حصرها في عدد أقل من الأجهزة فكرة سيئة، وبالتالي ما هو شعورك حيال عدم وجود مجموعة Note في العام القادم (على سبيل التخمين، بالطبع) وما رأيك في هاتف Galaxy Z Fold 3 الأكثر تكلفة مع دعم قلم S Pen؟

مقالات قد تعجبك

موعد إصدار هاتف أوبو الجديد Oppo A53
جوجل تستعد لإطلاق منتج Android TV الجديد
بيتكوين حافظت على قيمتها لثاني أطول فترة في تاريخها والتي لم تنقص عن الـ 10 آلاف دولار
كيفية تغيير كلمة مرور حساب جوجل Google وبريد جيميل Gmail
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept