جوجل تستعد لإطلاق منتج Android TV الجديد

المنتَج يحمل الاسم الرمزي Sabrina

486

ظهر جهازان جديدان من أجهزة جوجل Google في ملفات هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC، وبحسب الموقع التقني 9to5Google، فإن الجهازان يبدو أنهما مرتبطان بمنتج أندرويد تي في Android TV الجديد الذي قيل إنه كان قيد التطوير لفترة من الوقت.

وإذا صحت هذه التكهنات، فإن هذا يعني أن جوجل Google تستعد أخيراً لإصداره قريباً.

وقال تقرير لمطوري XDA في يونيو / حزيران إن جوجل Google كانت تجهز منتجاً يحمل الاسم الرمزي “Sabrina” والذي سيستخدم منصةAndroid TV وواجهة مستخدم تقليدية تعمل عن بعد، على عكس أجهزة كروم كاست Chromecast التي يتم التحكم فيها عبر الهاتف الذكي.

ويشير أحد ملفات FCC الجديدة إلى “جهاز بث الوسائط التفاعلي” داعم لاتصال واي فاي Wi-Fi وبلوتوث Bluetooth، بينما الآخر مخصص لـ “جهاز لاسلكي” مزود ببلوتوث وغطاء طاقة، والذي يتوقع أنه يمكن أن يكون المنتجان جهاز Sabrina وجهاز التحكم عن بعد على التوالي .

وليس هناك الكثير من الخيارات لأندرويد تي في Android TV في الوقت الحالي، ما لم تشتري جهاز تلفزيون مع البرنامج المدمج.

ومن أجل الاستفادة من Android TV، يجب توافر جهاز داعم مثل جهاز إنفيديا شيلد Nvidia Shield، والذي يبدأ من 149.99 دولار، أو جهاز شاومي مي بوكس إس Xiaomi Mi Box S بسعر 59.99 دولار، والتي روجت لها جوجل Google نفسها قبل عامين.

كما قامت شاومي Xiaomi أيضاً بإصدار جهاز Mi TV Stick بقيمة 40 دولار في الهند وأوروبا.

سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان لدى جوجل Google شيء أكثر إقناعاً في الطريق، وكان موقع XDA-Developers قد أفاد أنه تم التخطيط للإطلاق هذا الصيف، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت لـ Google من أجل إصداره رسمياً.

مقالات قد تعجبك

تسريبات كشفت أن هاتف جوجل القادم Pixel 5 قادم بكاميرا خلفية مزدوجة
تيك توك أكّد أنه سيقاضي إدارة ترامب
نتفليكس تختبر ميزة جديدة لمساعدة المُشاهد المتردد
كيفية استعادة الملفات المحذوفة على نظام ماك macOS
كيفية إضافة منافذ USB-C إلى حواسيب ويندوز
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept