نتفليكس تختبر ميزة جديدة لمساعدة المُشاهد المتردد

وذلك من خلال زر التشغيل العشوائي

كثيراً من الأحيان تشعر بالملل، تريد أن تشاهد فيلماً ما ولكن ليس لديك اسم محدد لتشاهده، إذا كنت من هذه النوعية فإن نتفليكس Netflix قد وجدت لك الحل الذي قد يناسبك.

حيث تقوم نتفليكس Netflix تجربة ميزة جديدة تهدف إلى مساعدة المشاهد غير الحاسم: من خلال ما أسمته زر التشغيل العشوائي “Shuffle Play”.

وعندما يضغط المستخدمون على هذا الزر، سيتم عرض أفلام أو برامج تلفزيونية مشابهة لشيء تم مشاهدته من قبل، أو فيلم أو برنامج تلفزيوني تشاهده بالفعل في الوقت الحالي، أو شيء محفوظ في قائمة نتفليكس الخاصة بالمستخدم.

فمثلاً قام أحد المستخدمين بتجربة الميزة من خلال الضغط على الزر، حيث قامت نتفليكس بتشغيل حلقة من Netflix’s Umbrella Academy مع شرح مرفق ” وذلك لأنك شاهدت سبايدر مان Spider-Man وكلاهما يدور حول الأبطال الخارقين.

وقال متحدث باسم Netflix : “الغرض من الاختبار هو تسهيل عثور المستخدمين على شيء ما لمشاهدته”.

وبحسب نتفليكس Netflix : “نجري هذه الاختبارات في بلدان مختلفة ولفترات زمنية مختلفة وسنقوم بتوفيرها حول العالم حال حققت النتائج المرجوة”.

وكانت نتفليكس Netflix قد اختبرت ميزات مماثلة في الماضي، مع خيار خلط عشوائي للعروض الشعبية التي لا تحتاج بالضرورة إلى مشاهدتها بترتيب زمني، واختبرت أيضاً عرض حلقة عشوائية للمستخدمين بمجرد بدء سلسلة بمفردهم.

يذكر أن هذا العام 2020 كان عاماً تاريخياً لشركة البث المباشر نتفليكس، حيث أدى بقاء الناس في منازلهم عبر العالم بسبب انتشار وباء كورونا، إلى تسجيل 15.8 مليون مشترك جديد في الربع الأول، متجاوزاً التقديرات البالغة سبعة ملايين،وما يقرب من 50 ٪ من العملاء الذين يستخدمون خدمة البث يشاهدون الآن ساعة إلى ثلاث ساعات أخرى.

مقالات قد تعجبك

تسريبات لهاتف هواوي Enjoy 20 Plus كشفت عن تصميم كاميرا خلفية مشابه ل Mate 30 Pro
مراجعة هاتف إل جي الجديد LG K31
تيك توك أكّد أنه سيقاضي إدارة ترامب
كيفية إضافة عملك التجاري إلى جوجل
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
زر إيقاف تشغيل ويندوز 10 لا يقوم بإيقاف تشغيل النظام بشكل كامل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...