تسريبات لهاتف هواوي Enjoy 20 Plus كشفت عن تصميم كاميرا خلفية مشابه ل Mate 30 Pro

بالإضافة إلى معلومات أخرى

أفادت تسريبات جديدة أن هاتف هواوي Huawei الذكي الجديد Enjoy 20 Plus سيكون مدعوماً بمجموعة شرائح داعمة للجيل الخامس من ميديا تيك MediaTek، وليس معالج كيرين Kirin كما هي العادة، وذلك بسبب العقوبات التي تفرضها الحكومة الأمريكية والتي استهدفت شركة هواوي.

واستكمالاً لسلسلة التسريبات فقد تم تسريب مجموعة جديدة من الصور المزعومة التي تعرض هاتف Enjoy 20 Plus، وبحسب هذه الصور، سيكون الهاتف بتصميم الكاميرا الخلفية مشابه لتصميم هواوي ميت 30 برو Huawei Mate 30 Pro الرائدة من العام الماضي.

كما أن الهاتف سيكون مزود بواجهة أمامية بشاشة كاملة، بدون شق أو ثقب، لأن الكاميرا الأمامية ستكون بشكل منبثق، كما سيحتوي زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن على مستشعر لبصمات الأصابع، لذلك من المسلم به إلى حد كبير أن الهاتف سيكون بشاشة إل سي دي LCD.

وبحسب الصور، سيحوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم في الأعلى، ومنفذ USB-C محاطاً بمكبر الصوت، ودرج بطاقة السيم SIM في الأسفل.

ووفقاً للمصدر نفسه الذي شارك هذه الصور، فإنه من المرجح أن يتم تشغيل الهاتف Enjoy 20 Plus بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 720 داعمة لاتصالات الجيل الخامس، وإذا ما صدقت التوقعات، فإن هذا الهاتف سيكون أول جهاز من هواوي Huawei يستخدم هذه الشرائح.

وبحسب التسريبات فإن الشاشة ستكون بقياس 6.63 بوصة ونظام كاميرا خلفية ثلاثية (48 ميجابيكسل رئيسية + 8 ميجابيكسل من المحتمل أن تكون فائقة العمق + 2 ميجابيكسل) ، وبطارية بسعة 4,200 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 40 واط.

مقالات قد تعجبك

جوجل أكّدت أن أندرويد 11 سيقيّد تطبيقات الكاميرا الخارجية
تسريب قاعدة بيانات تحوي 235 مليون حساب على انستغرام ويوتيوب وتيك توك
آبل ستستخدم أجزاء أرخص في البطاريات لتوفير التكاليف
ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
كيفية استخدام ميزة المجموعات في ويندوز 10 لتنظيم التطبيقات في تبويبات

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...