تسريبات كشفت أن هاتف جوجل القادم Pixel 5 قادم بكاميرا خلفية مزدوجة

الهاتف سيصدر هذا الخريف

أطلقت جوجل Google هاتف بيكسل Pixel 4A في شهر آب، لكنها أخبرتنا أنه يتعين علينا الانتظار لرؤية كل من بيكسل Pixel 5 و Pixel 4A 5G، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي في وقت ما من هذا الخريف.

وقبل الإعلان الرسمي فقد انتشرت تسريبات حول هاتف بيكسل 5 Pixel، تم نشرها من قبل المسرب الشهير صاحب حساب OnLeaks، بالإضافة إلى الموقع التقتني الهندي PriceBaba .

وبحسب الصور المسربة، فليس هناك أي مفاجآت حقيقية، حيث تظهر الصور مستشعر بصمات الأصابع في الخلف؛ مع مجموعة كاميرات مربعة الشكل تحتوي على ما يبدو أنه كاميرتين وفلاش وجهاز استشعار غير معروف، وكاميرا أمامية في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

بالنسبة لشاشة الهاتف Pixel 5، فهناك خلاف حول هذا الأمر حيث يدعي OnLeaks أن Pixel 5 سيكون بشاشة بحجم ما بين 5.7 و 5.8 بوصة، والتي ستكون هي نفسها، أو ربما أصغر، من شاشة بيكسل Pixel 4A ذات 5.8 بوصة، في الوقت نفسه، ذكر الموقع التقني الشهير Android Central أن الشاشة ستكون من نوعية أوليد OLED بقياس 6 بوصات ومعدل تحديث 90 هرتز.

كما ترددت شائعات عن بعض المواصفات الأخرى لبيكسل Pixel 5، ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، حيث ذكر موقع Android Headlines أن الهاتف قد يحتوي على بطارية ضعيفة نسبياً بسعة 3080 ميلي أمبير في الساعة، بينما نفى موقع Android Central هذه الشائعات مؤكداً أن البطارية ستكون في الواقع بسعة أكبر من بيكسل Pixel 4.

ويبدو أن الشائعات على الأقل تتفق على شيء واحد: وهو نوعية المعالج الذي من المتوقع أن يكون سناب دراغون Snapdragon 765G، والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس، ولكنه أقل من سنبا دراغون Snapdragon 855 المستخدم في Pixel 4.

وذكرت التسريبات أيضاً أن حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM ) هي 8 جيجابايت مع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، وشحن لاسلكي بسرعة 15 وات، وشحن لاسلكي عكسي باستطاعة 5 وات (ربما لشحن سماعات الأذن التي تعمل بتقنية بلوتوث Bluetooth).

مقالات قد تعجبك

نتفليكس تختبر ميزة جديدة لمساعدة المُشاهد المتردد
تيك توك أكّد أنه سيقاضي إدارة ترامب
مراجعة هاتف إل جي الجديد LG K31
لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟
كيفية استبدال مزوّد الطاقة للكمبيوتر
كيفية اختيار مزود طاقة جديد للكمبيوتر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...