إنفيديا نشرت فيديو مثير لكرت رسومياتها القادم

تصميم أنيق جمع بين الفن والعلم

684

تستعد إنفيديا Nvidia لحدث جي فورس GeForce الضخم الأسبوع المقبل، وذلك من خلال إثارة تصميم لبطاقة الرسومات من الجيل التالي.

وفي مقطع فيديو نشرته الشركة حديثاً، والموجود أسفل المقالة، ناقش مهندسو ومصممو إنفيديا Nvidia التغييرات التي تم إجراءها على بطاقات جي فورس GeForce التالية المستندة على Ampere.

وأشارت التسريبات الأخيرة إلى أن إنفيديا Nvidia ستعلن عن بطاقات من سلسلة RTX 3000 في الأول من أيلول، بما في ذلك RTX 3080 وبطاقة RTX 3090 الرائدة.

وفي نهاية فيديو Nvidia، تومض الشركة لفترة وجيزة لما يبدو أنه RTX 3090، حيث ركزت بشدة على التبريد طوال الفيديو، مشيرة إلى أنها أعادت تصميم حل التبريد الخاص بها لتحسين تدفق الهواء والتغلب على بعض قيود حلول التبريد الموجودة على وحدات معالجة الرسومات اليوم.

يبدو أن جزءًا من محلول التبريد هذا واللوحة ذات الشكل العلمي قد أدت إلى بعض التغييرات في موصل الطاقة أيضاً، حيث أشارت التسريبات إلى أن Nvidia انتقلت إلى موصل ذي 12 سناً.

اختارت Nvidia موصلاً ذي 12 سن لإتاحة مساحة أكبر على اللوحة للمكونات والتبريد.

ويظهر فيديو Nvidia أيضاً زنبرك صغير جديد منخفض الارتفاع يوفر مساحة للغطاء الخلفي على البطاقة وهيكل ميكانيكي أقوى بشكل عام.

وقد يكون هذا الأمر مهم، حيث أشارت الصور التي تم تسريبها مؤخراً إلى أن RTX 3090 سيشغل ثلاث فتحات، مع ذاكرة من نوع GDDR6X بسعة 24 جيجا بايت، وسيكون بمثابة بطاقة Titan الأفضل لهذا الجيل.

بعبارة أخرى ، يبدو وكأنه وحش من وحدة معالجة الرسومات لألعاب الكمبيوتر.

لا يزال لدى إنفيديا Nvidia مجموعة من التفاصيل المتبقية للتأكيد الأسبوع المقبل ، بما في ذلك نوع تعزيز الأداء الذي يمكن أن نتوقعه مع بطاقات RTX 3080 و RTX 3090 عبر RTX 2080 و RTX 2080 Ti.

سيكون السعر أيضاً مهماً للغاية، خاصةً عندما تشير الشائعات إلى أن RTX 3090 قد يصل سعره إلى 1400 دولار.

والآن نترككم مع الفيديو الترويجي الذي نشرته إنفيديا

مقالات قد تعجبك

فيديو مسرب جديد أظهر هاتف LG الدوّار
جوجل أتاح الآن امكانية رؤية تحف ناسا التاريخية ومخلوقات ما قبل التاريخ في العالم الحقيقي
فيسبوك أضاف تبويب المتجر كما في إنستغرام
ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
كيفية استخدام فيسبوك بأقل نسبة ممكنة من البيانات الشخصية
كيفية تحديد تطبيقات أندرويد المزيفة قبل تحميلها

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept