سامسونج حدثت ميزة Find My Mobile لتعمل في وضع عدم الاتصال بالشبكة

الميزة التي تساعد في تحديد موقع جهازك عن بعد

745

تعد ميزة العثور على هاتفي Find My Mobile من سامسونج Samsung أداة مفيدة لمساعدتك في العثور على هاتف مفقود، ومع آخر تحديث للتطبيق، سيعمل التطبيق الآن مع أجهزة جالاكسي Galaxy حتى لو كان الهاتف غير متصل بشبكة Wi-Fi أو شبكة خلوية.

حيث ستعزز وظيفة “البحث بلا اتصال” شبكة من أجهزة جالاكسي Galaxy القريبة – تبدو مشابهة لميزة “Community Find” التي تستخدمها متتبعات المربعات عندما تكون خارج نطاق البلوتوث.

وإذا تعذر العثور على هاتفك عن طريق شبكة Wi-Fi أو الاتصال الخلوي، فقد تتمكن أجهزة جالاكسي Galaxy القريبة من تحديد موقع الهاتف المفقود.

إذا تم تمكين البحث في وضع عدم الاتصال، فسيكون هاتفك قادراً أيضاً على البحث عن أجهزة أخرى، مما يعني أنك ستتمكن من مساعدة الآخرين في العثور على هواتفهم المفقودة إذا كنت في نطاق الهاتف أو العثور على ساعات وسماعات الأذن المستخدمة مؤخراً.

لا يتم تمكين الميزة افتراضياً، حيث يمكن تمكينها وتعطيلها في إعداداتك وتشفير موقعك بلا اتصال بالإنترنت إذا كنت قلقاً بشأن الخصوصية.

هناك بعض الأمور لا زالت مبهمة، على سبيل المثال، لا نعرف على وجه اليقين ما هي التكنولوجيا المحددة التي ستستخدمها شبكة المجتمع من أجل إيجاد الهاتف المفقود.

من السهل أن ترى كيف يمكن لهذه الميزة أن تجعل Find My Mobile أكثر سهولة. إذا كنت مسافراً مثلاً، فقد لا يكون لديك وصول موثوق إلى شبكة واي فاي Wi-Fi أو الشبكة الخلوية، وقد يؤدي فقد هاتفك أثناء الرحلة إلى كارثة.

يذكر أن سامسونج Samsung بدأت بإرسال إشعارات إلى أصحاب هواتف جالاكسيGalaxy تدفعهم لتحميل آخر تحديث لـ Find My Mobile.

وحالما يتم التحديث، يمكن الدخول لصفحة “البحث في وضع عدم الاتصال” في الإعدادات، حيث يمكنك اختيار تشغيل الميزة أو إيقافها.

مقالات قد تعجبك

تيك توك أكّد أنه سيقاضي إدارة ترامب
متجر آبل الجديد في سنغافورة عائم فوق الماء
جوجل أكّدت أن أندرويد 11 سيقيّد تطبيقات الكاميرا الخارجية
كيف يحصل أي جهاز على عنوان IP خاص به؟
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept