متجر آبل الجديد في سنغافورة عائم فوق الماء

شاهد التصميم المذهل للمتجر

910

قد تكافح شبكة البيع بالتجزئة العالمية التابعة لشركة آبل Apple خلال جائحة فيروس كورونا، لكن ذلك لم يمنع الشركة من الانغماس في ولعها بالتصميم الخارجي الفريد والغريب المظهر.

حيث تم الكشف عم أحدث موقع للبيع بالتجزئة لهواتف آيفون iPhone، والذي يقع في سنغافورة على الواجهة البحرية للمدينة والمعروف رسمياً باسم Apple Marina Bay Sands، بتصميم عائم على الماء حيث يشكل متجر Apple للبيع بالتجزئة الوحيد على هذا الكوكب الذي يطفو على الماء.

الموقع هو جزء من فندق ومنتجع فاخر يحمل نفس الاسم، وهو ثالث متجر لآبل Apple في سنغافورة بعد Orchard Road، الذي افتتح كأول متجر في سنغافورة في عام 2017، و Apple Jewel Changi Airport.

وعن تصميم المتجر الجديد، فإنه يبدو خلال النهار يبدو وكأنه مركبة فضائية غريبة، أو ربما شكل من أشكال المسرح المستقبلي.

ولكن في الليل، عندما يضيء أفق سنغافورة الشهير بكل مجدها في الخلفية، فإن المتجر ينبض بالحياة حقاً، حيث يبدو أن الشركة قد صممت هذا المتجر ليكون من الأفضل مشاهدته في الظلام.

ليس لدينا الكثير من التفاصيل حول الموقع، مثل كيفية تنظيم التصميم الداخلي بالضبط، ولكن نحن نعلم أن المتجر هو متجر التجزئة رقم 512 لشركة Apple على مستوى العالم، وأنه سيفتتح قريباً.

وحصل موقع MacRumors على مقطع فيديو تشويقي صغير أنيق صنعته آبل Apple للترويج لافتتاح المتجر:

“في الليل، تتوهج الكرة بدفء لطيف، مما يستحضر تصميم الفوانيس التقليدية التي تم حملها خلال مهرجان منتصف الخريف في سنغافورة ” وذلك بحسب تصوير موقع 9to5Mac.

وبحسب الموقع نفسه: “تضيق قبة الجناح إلى كوة، مما يسمح للضوء بالتدفق إلى الداخل، ومن الأعلى يبدو كقزحية زجاجية تطل في السماء.”

وسيشمل المتجر “نفس الإجراءات الموجودة في متاجر آبل Apple الأخرى في سنغافورة” فيما يتعلق بجهود الصحة والسلامة المستمرة لـكوفيد COVID-19 ، والتي تشمل الإشغال المحدود وارتداء القناع ومتطلبات التعقيم الأخرى.

مقالات قد تعجبك

جوجل تستعد لإطلاق منتج Android TV الجديد
موعد إصدار هاتف أوبو الجديد Oppo A53
بيتكوين حافظت على قيمتها لثاني أطول فترة في تاريخها والتي لم تنقص عن الـ 10 آلاف دولار
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
ما هي كاميرات المراقبة اللاسلكية؟ وهل هي آمنة؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept