شاشة هواتف الآيفون 12 أكثر مقاومة للصدمات

بحسب ما أثبتته اختبارات سقوط من ستة أقدام

أثارت شركة آبل الكثير من اللغط حول شاشة الدرع الخزفي الأكثر مرونة في هواتفها الآيفون iPhone 12، والتي تساءل فيها الكثير حول مدى قوتها، ومقاومتها للصدمات.

ولأن التجربة خير دليل، أجرى معهد Allstate Protection Plans اختبارات سقوط لهواتف آيفون 12، من أجل قياس مدى مقاومة شاشته .

وأظهرت النتائج أن سطح الشاشة المحسّن لعائلة الآيفون iPhone 12 ساعدها على تحمل هبوط بمقدار ستة أقدام على الرصيف “بشكل أفضل” من تشكيلة iPhone 11 و Galaxy S20، ولكن مع بعض الأضرار المرئية.

حيث كان هاتف iPhone 12 القياسي سليماً نسبياً بعد الهبوط، ولكن مع وجود تشققات صغيرة عند الحواف، بينما عانى جهاز 12 Pro الأثقل قليلاً من صدع في النصف السفلي.

وكان الزجاج الخلفي الأساسي لهاتف الآيفون iPhone 12 “سليماً فعلياً” أثناء اختبار الرصيف. ولكن تحطم زجاج هاتف الآيفون 12 برو (بما في ذلك الكاميرا ذات المجال الواسع)،لكنها “لم تكن كارثية”.

وقال المعهد أن التصميم المسطح يمكن أن يكون له دور في تجنب ضرر كلا الإصدارين (العادي والبرو)، وذلك إذا ما سقط الهاتف على الجانب الخلفي له.

أدى السقوط على جانب الهاتف إلى ظهور حواف حادة وبعض التشققات لكلا جهازي iPhone ، ولكن لا شيء آخر.

قد يكون هذا عرض غير دقيق لزيادة مبيعات خطة حماية الهاتف في Allstate، ومع ذلك، فإنه يُظهر أيضاً أن استخدام آبل لمزيج من الزجاج وكريستال السيراميك قد أدى لزيادة حماية الهاتف بشكل ملحوظ.

فيديو يوضح اختبارات سقوط من ستة أقدام لهواتف آيفون 12

مقالات قد تعجبك

شاهد هاتفي iPhone 12 و iPhone 12 Pro من الداخل
فيسبوك تختبر فكرة شبكة تواصل اجتماعي مصغرة
ون بلس أعلنت عن هاتفيها من الفئة المتوسطة: Nord N100 و Nord N10 5G
كيفية تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب باستخدام موقع Snappea
9 أسئلة وأجوبة تشرح لك كل ما يجب معرفته عن البيتكوين
كيفية تفعيل الوضع المظلم في فيسبوك على الكمبيوتر

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...