مايكروسوفت أطلقت رسمياً تحديثها الكبير الثاني لنظام ويندوز 10 لهذا العام

وبدأت بإرساله للمستخدمين

أصدرت شركة مايكروسوفت Microsoft تحديث تشرين الأول/ أكتوبر 2020 لنظام التشغيل ويندوز 10 Windows الخاص بها، وبدأت بإرساله لأكثر من مليار مستخدم .

ويعد هذا التحديث هو الثاني لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2020، حيث أجرت مايكروسوفت Microsoft من خلاله بعض التعديلات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك تحديثات شملت قائمة ابدأ، وبعض تغييرات تبديل النوافذ عند الضغط على زري ( Alt Tab).

أكبر تغيير مرئي كان من نصيب قائمة ابدأ المحدثة، حيث أزال التصميم الجديد من Microsoft اللون الصلب خلف شعارات التطبيقات، وأضاف خلفية شفافة إلى المربعات بدلاً من ذلك. الأمر الذي أدى إلى الوصول إلى تطبيقاتك من خلالها بشكل أكثر سهولة.

التغيير الثاني المهم لـ Microsoft هو وظيفة مفتاحي (Alt + Tab)، تقليدياً، تستخدم Alt + Tab للتنقل بين تطبيقات سطح المكتب المفتوحة في ويندوز Windows.

ولكن مع التحديث الجديد، أصبحت القائمة تتضمن الآن جميع علامات التبويب المفتوحة في المتصفح Microsoft Edge، وتسمح Microsoft لمستخدمي Windows 10 بالرجوع إلى تجربة Alt-Tab الكلاسيكية.

الإضافة النهائية المهمة تتعلق بألعاب الكمبيوتر، حيث أتاحت مايكروسوفت الآن التبديل إلى معدلات تحديث أعلى للشاشة مباشرةً داخل لوحة إعدادات Windows 10 (الإعدادات> النظام> العرض ، إعدادات العرض المتقدمة).

وتشمل التحسينات الأخرى على ويندوز Windows 10 بعض الأمور الأقل أهمية مثل أن الإشعارات الآن ستظهر مع شعارات التطبيقات المتعلقة بها في الجزء العلوي منها، لتسهيل إدارتها وتحديدها، وقد تم إلغاء ازدحام شريط المهام لمستخدمي Windows 10 الجدد، ولم يعد وضع الجهاز اللوحي يعرض إشعاراً إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول 2 في 1.

بينما يتوفر التحديث الجديد بدءاً من يوم أمس، فمن المحتمل ألا تتمكن من تثبيته الآن، حيث عادةً ما تتبع Microsoft نهجًا تدريجيًا لإطلاق تحديثات نظام Windows الخاص بها.

وأوضح جون كيبل، رئيس خدمة Windows في شركة مايكروسوفت Microsoft: “نحن نتخذ نهج طرح مُقاس قائم على الباحث لتحديث أكتوبر 2020”.

وأضاف: “نحن نحد من التوافر خلال الأسابيع المقبلة لضمان تجربة تنزيل موثوقة، لذا قد لا يتم تقديم التحديث لك على الفور. بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه بعض الأجهزة مشكلة في التوافق مع وجود تعليق للحماية، لذلك لن نقدم التحديث حتى نتأكد من حصولك على تجربة تحديث جيدة. “

يمكنك التأكد فيما إذا قد وصل التحديث إلى حاسوبك في قسم Windows Update من الإعدادات (الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update).

مقالات قد تعجبك

تطبيق واتسآب الخاص بسطح المكتب سيدعم المكالمات قريباً
هاتف آيفون 12 لا يدعم اتصالات الجيل الخامس في وضع السيم المزدوج
بث ألعاب Xbox One على أجهزة iOS أصبح متاحاً من خلال تطبيق صغير
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...