نتفليكس تعمل على تحويل لعبة Assassin’s Creed لمسلسل درامي

ستلتزم بالحبكة الأساسية للعبة

كشفت منصة نتفليكس لبث الفيديو عن نيتها تحويل لعبة Assassin’s Creed الشهيرة، والمطورة من قبل يوبي سوفت Ubisoft لمسلسل درامي.

وأعلنت نتفليكس Netflix أن العرض سيكون الأول من بين عدة مسلسلات جديدة أخرى، حيث أن الاتفاقية بين منصة البث المباشر و Ubisoft سوف “تستفيد من مجموعة القصص الديناميكية لألعاب الفيديو الأيقونية، ذات الجاذبية الجماهيرية العالمية لإصدارها على شكل مسلسلات أو رسوم كرتونية أو أنمي.

ولم توضح نتفليكس التفاصيل حول هذا العمل القادم، مثل ماهي الحقبة التي سيحدث فيها، أو ما هو موضوعه، مع تأكيد المنصة على الالتزام بالحبكة الرئيسية.

وحققت نتفليكس Netflix بالفعل نجاحاً في تحويل الألعاب الشهيرة لسلسلة ألعاب محبوبة أخرى، مثل مسلسل The Witcher، من بطولة Henry Cavill.

وكانت نتفليكس قد كشفت أيضاً عن إجراء مماثل على لعبة Resident Evil في وقت سابق من هذا العام، من جانب Ubisoft، فهذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها المطور عالم الخيال العلمي على الشاشة.

يذكر أن يوبيسوفت سمحت عام 2016 بتصوير فيلم سينمائي مستوحى من ألعابها، لكنّ الفيلم الذي لعب بطولته مايكل فاسبندر لم يحظَ بنجاحٍ كبيرٍ وتعرض لانتقاداتٍ سلبية عديدة.

مقالات قد تعجبك

استمتع بأجمل الألعاب وبدون تحميل عبر خدمة Facebook Gaming
تطبيق يوتيوب للهواتف المحمولة يحصل على تحديثات جديدة
مراجعة هاتف هواوي من الفئة المتوسطة Huawei Y7a
ما الفرق بين Junk Email و Clutter و Focused Inbox في آوت لوك؟
كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10
ما هو حجم الرام التي يحتاجها جهاز أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...