ون بلس كشفت عن سماعات Buds Z اللاسلكية

مواصفات جيدة وسعر مقبول

أعلنت شركة ون بلس OnePlus للتو عن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية الخاصة بها، وبسعر 49.99 دولار فقط.

السماعات التي تحمل الاسم OnePlus Buds Z جاءت بقوة أكبر، وبأسعار معقولة أكثر من OnePlus Buds، كما أنها تتميز بتصميم مختلف، حيث تحوي الآن على أطراف أذن مصنوعة من السيليكون بدلاً من البلاستيك الصلب.

وستتوفر سماعات OnePlus Buds Z مباشرة من OnePlus بدءاً من الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني، وسيتم بيعها من قبل أمازون Amazon أيضاً.

وقالت ون بلس OnePlus إنها حشدت الكثير من الميزات في Buds Z، بما في ذلك تقنية Bass Boost للحصول على صوت أعمق، والصوت الافتراضي ثلاثي الأبعاد، وذلك بفضل دعم Dolby Atmos.

يتم تشغيل سماعات الأذن بواسطة مشغلات 10 مم، وتستخدم بلوتوث Bluetooth 5.0 من أجل الاتصال، وهي تدعم المعيار IP55 لمقاومة العرق.

وبحسب ون بلس OnePlus: “عند الشحن الكامل ، تستطيع سماعات OnePlus Buds Z العمل لمدة 20 ساعة، بينما توفر ميزة الشحن السريع ضمن العلبة حيث يستطيع شحن لمدة 10 دقائق تشغيل السماعات لمدة ثلاث ساعات من الصوت النابض بالحياة”.

ستتوفر السماعات باللون الأبيض و “إصدار ملون خاص من تأليف ستيفن هارينجتون” ، مع ثلاثة أحجام من رؤوس القطع المصنوعة من السيليكون المضمنة في الصندوق.

وتعمل سماعات Buds Z بشكل جيد في المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، حيث تتميز بتقليل الضوضاء البيئية للمساعدة في تعزيز صوتك على ضوضاء الخلفية من حولك.

وقد أنشأت ون بلس OnePlus ميزة “التبديل السريع” في سماعات الأذن حيث ستساعد على التبديل بسرعة بين أحدث جهازين تم إقرانهما، من خلال الضغط باستمرار على أي من سماعتي الأذن لمدة ثلاث ثوان للتنقل بينهما، إنها حيلة صغيرة لطيفة، وهي أسرع بكثير من الاضطرار إلى الانتقال إلى إعدادات البلوتوث.

وتحتضن العلبة سماعات الأذن بشكل أفقي مثل البعض الآخر الذي رأيناه من شركة Anker والعلامات التجارية الأخرى.

مقالات قد تعجبك

فيسبوك مسنجر يعدل شعاره ويضيف المزيد من الميزات للدردشة
نتفليكس ألغت الإصدار التجريبي المجاني في معظم الدول
آبل أطلقت مكبر الصوت HomePod Mini المتضمن سيري
كيفية مسح سجل البحث في Bing
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...