شركة ديزني حصلت على حوالي 95 مليون مشترك في خدمة ديزني بلس

متجاوزة هدفها الأصلي

216

أعلنت شركة ديزني Disney في تقرير أرباحها للربع الأول من عام 2021، أن عدد المشتركين في خدمتها ديزني بلس قد وصل إلى 94.9 مليون مشترك حول العالم.

وتملك خدمة Hulu الآن 39.4 مليون مشترك، بينما لدى ESPN Plus حوالي 12.1 مليون مشترك.

وتظهر الأرقام القوية لـ Disney Plus ارتفاعاً ملحوظاً بعد أن كانت 86 مليون مشترك في ديسمبر 2020.

وهذا يعني أيضاً أن ديزني Disney قد تجاوزت بالفعل هدفها الأصلي البالغ 90 مليون مشترك في الخدمة وهو رقم توقعت الشركة في الأصل أن يستغرق الوصول إليه أربع سنوات.

والجدير بالذكر أن هذا العدد قد سُجّل حتى نهاية يوم 2 يناير/كانون الثاني 2021، مما يعني أنه لا يأخذ في الحسبان الزيادات المحتملة في المشتركين التي ربما تلقتها ديزني من الظهور الأول لمسلسلها التلفزيوني Wanda Vision، الذي تم إصداره في 15 يناير /كانون الثاني، حيث من المحتمل أن ديزني قد تجاوزت علامة 100 مليون مشترك الآن.

وعلى إثر ذلك قامت الشركة بمراجعة هذا الهدف ليصبح بين 230 مليون و 260 مليون مشترك بحلول عام 2024.

وبشكل عام، فقد ارتفعت أعمال البث المباشر للمستهلك من Disney بنسبة 73 بالمائة على أساس سنوي مع إيرادات 3.5 مليار دولار.

ولا تزال شركة Disney تعمل على زيادة مبلغ الأموال التي تجنيها فعلياً من ما يقرب من 100 مليون مشترك في Disney Plus، على الرغم من انخفاض متوسط ​​الإيرادات الشهرية لكل مشترك مدفوع إلى 4.03 دولار لكل مشترك.

ويرجع ذلك جزئياً إلى أنها الآن تأخذ في الحسبان اشتراك Disney Plus Hotstar المتوفر في إندونيسيا والهند، والتي تتقاضى رسوماً أقل بكثير من الخدمة في الأسواق الأخرى.

وتخطط Disney للمساعدة في زيادة هذه الأرقام في الأشهر المقبلة، من خلال رفع أسعار اشتراكها بدءاً من 26 مارس/آذار، حيث سيصبح رسم الاشتراك بديزني بلس 7.99 دولار شهرياً أو 79.99 دولارًا سنوياً.

وينما تجاوزت الشركة التوقعات بإجمالي إيرادات بلغت 16.25 مليار دولار، إلا أنها ظلت منخفضة بأكثر من 20 في المائة على أساس سنوي، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تأثير جائحة COVID-19.

وتواصل ديزني التركيز على عروضها المباشرة للمستهلكين في الأشهر المقبلة: ستصدر Star ، التي ستحل محل Hulu للعملاء الدوليين ، في أوروبا وكندا ونيوزيلندا في 23 فبراير.

كما أعلنت الشركة مؤخرًا عن العشرات من عروض وأفلام Marvel و Star Wars و Disney الجديدة المخطط لها لمنصة البث على مدى السنوات العديدة القادمة.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام يشدد موقفه من خطاب الكراهية في الرسائل المباشرة
جوجل تختبر الوضع الداكن في بحث جوجل على أجهزة سطح المكتب
انقطاع مفاجئ في شبكة PlayStation Network لمدة ساعة تقريباً
كيفية مشاركة لقطات الشاشة ومقاطع فيديو اللعب على إكس بوكس سيريس إكس X وإس S
كيفية ضبط شدة اهتزاز هاتف أندرويد
كيفية حفظ رسالة بريد إلكتروني كملف على الكمبيوتر في ويندوز وماك
كيفية مشاركة لقطات الشاشة ومقاطع فيديو اللعب على إكس بوكس سيريس إكس X وإس S
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept