جوجل تختبر الوضع الداكن في بحث جوجل على أجهزة سطح المكتب

الميزة وصلت لبعض المستخدمين فقط في الوقت الحالي

189

بدأت جوجل Google في اختبار الوضع المظلم Dark Mode لخدمة البحث عبر موقعها على أجهزة سطح المكتب، وهو متاح في الوقت الحالي لمستخدمين محددين، ويعمل بالتوازي مع سمة النظام على سطح المكتب.

لذلك إذا تم تعيين سمة النظام العامة على الوضع الداكن، فيجب أن يتحول بحث جوجل Google تلقائياً إلى المظهر الداكن.

وأكدت جوجل Google لموقع زي فيرج The Verge أنها تختبر الوضع المظلم للبحث على سطح المكتب دون تحديد تاريخ لعملية طرح أوسع لهذه السمة.

ونقل الموقع ذاته عن جوجل Google قولها: “نحن دائماً نختبر طرقاً جديدة لتحسين تجربتنا لمستخدمينا، ولكن ليس لدينا أي شيء محدد نعلن عنه الآن”.

وبدأ الوضع الداكن في الظهور لمستخدمين محددين ولكن لا يوجد خيار لتشغيله يدوياً الآن، ونشر موقع 9to5Google طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كانت هذه الميزة قد وصلت إلى جهازك أم لا.

وذلك من خلال فتح علامة تبويب للتصفح المتخفي على Google Chrome حيث سيظهر مربع به رسالة “يتوفر المظهر الداكن الآن” في حال كانت الميزة قد وصلت، كما سيحتوي أيضاً على زر اختصار يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الوضع المظلم من خلاله.

ويُظهر الوضع الداكن لبحث جوجل وذلك بحسب لقطات الشاشة التي تمت مشاركتها بواسطة The Verge و 9to5Google، خلفية رمادية داكنة مع تمييز العناوين باللون الأزرق والنص باللون الأبيض.

مصدر الصورة: موقع The Verge

وسيتمكن المستخدين بمجرد تفعيل الميزة لديهم من الانتقال إلى قائمة الإعدادات والاختيار من بين ثلاث خيارات هي السمة الداكنة والسمة الفاتحة والسمة الافتراضية للجهاز، وعند اختيار السمة الافتراضية للجهاز فإن بحث جوجل سيظهر بنفس سمة النظام العامة،

مقالات قد تعجبك

إنستغرام لن تروج لفيديوهات تيك توك المنشورة عبر منصتها Reels
كوالكوم أعلنت عن أسرع مودم لها وهو Snapdragon X65
تسلا أعلنت عن شرائها بيتكوين بقيمة مليار ونصف دولار
كيفية تغيير سمة ولون رسائل إنستغرام
كيفية منع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على إنستغرام
كيفية الإيقاف المؤقت لإشعارات تطبيق معين في نظام أندرويد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept