إنستغرام لن تروج لفيديوهات تيك توك المنشورة عبر منصتها Reels

بعد أن أصبحت مليئة بفيديوهات من تيك توك

257

أعلنت إنستغرام قبل أشهر عن ميزة Reels والتي تتضمن عرض لفيديوهات قصيرة بشكل مشابه لتيك توك، ما دفع الكثير من المستخدمين إلى إعادة نشر مقاطع فيديو من تيك توك على Reels.

وهذا الأمر بالطبع لم يعجب إنستغرام Instagram والتي حثّت المستخدمين وبشدة على عدم إعادة نشر مقاطع الفيديو من أي مكان آخر مثل تيك توك TikTok.

وتابعت الآن من خلال تطوير خوارزمية ذكاء اصطناعي تقيّد كثيراً هذه الفيديوهات من خلال عدم الترويج لها للأشخاص الذين لا يتابعون ناشرها بالفعل.

وأوضحت أحدث إرشادات Instagram لمنشئي المحتوى شيئاً واحداً وهو أن إنستغرام تريد من الأشخاص التوقف عن نشر مقاطع تيك توك TikTok على Reels.

كما نشرت الشركة على حساب creators الخاص بها مجموعة من النصائح والإرشادات لتزويد مستخدمي Instagram متعلقة بكيفية إنشاء محتوى يُرجح مشاهدته والترويج له.

وأوصى الفريق بأن ينشر مستخدمو Reels مقاطع فيديو عمودية تستخدم الموسيقى الموجودة في مكتبة Instagram أو الأصوات التي يجدونها على Reels، كما اقترح أيضاً “بدء اتجاه” يمكن للآخرين المشاركة فيه، مثل جنون الرقص، بالإضافة إلى محتوى “ترفيهي” و “ممتع”.

ولن يقوم التطبيق بعد الآن بالترويج لمقاطع الفيديو المغطاة بنص أو الضبابية أو التي تحوي علامة مائية أو شعار أو لها حدود حولها.

وقال المتحدث باسم الشركة ديفي ناراسيمهان في رسالة بريد إلكتروني إلى موقع زي فيرج الإخباري: “نبني على ما تعلمناه من Explore للتوصية بمقاطع فيديو ممتعة ومسلية في أماكن مثل علامة التبويب Reels، وإضفاء طابع شخصي على التجربة”.

مقالات قد تعجبك

حاسوب 7 Aurora: حاسوب محمول بسبع شاشات منفصلة
نظرة أولية حول أندرويد 12 القادم هذا الخريف
شاومي أعلنت عن موعد وصول واجهة MIUI 12.5 لهواتفها في الأسواق العالمية
كيفية تغيير حجم الصور باستخدام الرسام ثلاثي الأبعاد Paint 3D في ويندوز 10
كيفية حماية الملفات من فيروسات الفدية Ransomware
ما الفرق بين ميجابت Megabit (Mb) وميجابايت Megabyte (MB)؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept