آبل تروج للموسم الثاني من مسلسل For All Mankind بطريقة مبتكرة

من خلال إصدار تطبيق واقع معزز

234

تستعد آبل Apple لإصدار الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني: للبشرية جمعاء For All Mankind على خدمة البث الخاصة يها Apple TV Plus.

وابتكرت آبل في سبيل الترويج لهذا الموسم حيلة ذكية من خلال إصدار تطبيق خاص يعتمد تقنية الواقع المعزز ويحمل الاسم For All Mankind: Time Capsule.

ويسلط هذا التطبيق الضوء على الفترة التي دامت عقداً من الزمن بين الموسمين الأول والثاني، متتبعةً العلاقة بين داني ستيفنز ووالديه رواد الفضاء جوردو وتريسي ستيفنز.

وسيتمكن المستخدمون الذين يقومون بتنزيل تطبيق iOS المجاني من التفاعل مع مجموعة متنوعة من الكائنات أبرزها جهاز كمبيوتر Apple II.

ويرشد التطبيق المستخدمين عبر تجربة بسيطة تتراوح مدتها بين 45 و 60 دقيقة من المحتوى، كما يدعم المزيد من الاستكشاف والزيارات الإضافية.

حيث ستتمكن من التحقق من “D-mail” ولعب لعبة مغامرة نصية على الكمبيوتر، وإذا كنت تستخدم التطبيق من خلال جهاز من آبل به ماسح ضوئي LiDAR (مثل iPhone 12 Pro أو iPhone 12 Pro Max أو iPad Pro ) فستتمكن من استخدام جهاز عرض شرائح افتراضي لعرض صور عائلة داني على الجدران الخاصة بك.

وقال منتج المسلسل Ben McGinnis إن التطبيق قد تم إنشاؤه بالتوازي مع الموسم الثاني من العرض، حيث يعمل الفريق الإبداعي مع Apple لاكتشاف “العناصر الأفضل لنشر القصة” من خلال تقنية الواقع المعزز.

ووصفت آبل هذا التطبيق بأنه تجربة واقع معزز جديدة “تجلب عالم المسلسل الشهير إلى منازل المعجبين.”

يُعد التطبيق بحد ذاته وسيلة ترويجية ممتعة للمساعدة في الترويج للموسم الثاني من أحد عروض Apple الأصلية رفيعة المستوى.

ليس سراً أن آبل Apple مهتمة بالواقع المعزز بعد العروض التوضيحية المتكررة للواقع المعزز التي ظهرت في الإعلانات العديدة الأخيرة عن منتجات iPhone و iPad، وإضافة كاميرات LIDAR التي تركز على الواقع المعزز إلى أحدث أجهزة iPad Pro و iPhone 12 Pro .

كما ويرى متابعون أن تطبيق For All Mankind: Time Capsule هو أحد المؤشرات الأولى التي تدل على قيام آبل Apple بالترويج المتبادل بين المحتوى والخدمة والجهاز.

فهو تطبيق الواقع المعزز الذي تم تنزيله من App Store والذي يطالب المستخدمين بالاشتراك في خدمة آبل تي في بلس Apple TV Plus لمشاهدة مسلسل For All Mankind، مع محتوى إضافي مخصص لأجهزة آبل Apple المجهزة بتقنية LIDAR.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق من خلال المتجر الرسمي.

مقالات قد تعجبك

ميزة جديدة لجرس أمازون الذكي للترحيب بضيوفه
الرئيس التنفيذي لتويتر يرغب في إنشاء شبكة اجتماعية لامركزية
شركة ديزني حصلت على حوالي 95 مليون مشترك في خدمة ديزني بلس
أفضل الطرق لتحويل شاشة التلفاز إلى موقد حطب افتراضي
كيفية ربط هاتف أندرويد بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10
كيفية تشغيل أو إيقاف معاينة الروابط في سيجنال
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept