ميزة جديدة لجرس أمازون الذكي للترحيب بضيوفه

الميزة تحمل الاسم Alexa Greetings وتتطلب اشتراك

159

أعلنت أمازون Amazon أنها ستضيف مساعدها الصوتي أليكسا Alexa إلى الجرس الذكي الخاص بها Ring Video Doorbell Pro، مما يعطيه القدرة على التحدث إلى الناس عندما يأتون إلى منزلك.

وتسمى هذه الميزة Alexa Greetings، وتتطلب أن يكون لديك اشتراك Ring Protect، والذي يبدأ بسعر 3 دولارات شهرياً.

وفي حال الاشتراك يمكن أن يرحب المساعد أليكسا Alexa بزوراك، ويمكنه أيضاً اخبارهم بترك تسجيل فيديو كرسالة، كما سيتمكن من إخبار عمال التوصيل (الديلفري) بمكان ترك الطرود على افتراض أن الشخص المسؤول عن التوصيل على استعداد للتحدث إلى جرس الباب الآلي الخاص بك.

وبخلاف أتمتة عملية تلقي رسائل الفيديو وتوجيه عمليات التسليم، ليس من الواضح ما إذا كانت Alexa ستوفر أي وظائف إضافية.

وأعلنت الشركة أيضاً عن ميزة “الردود السريعة”، والتي تعمل على معظم الأجراس الذكية الخاصة بالشركة دون الحاجة إلى الاشتراك المدفوع (على الرغم من أن أرخص جرس باب الشركة وهو Ring Video Doorbell Wired، بسعر 60 دولار لا يحصل على هذه الميزة أيضاً).

وتتيح هذه الميزة تعيين رد جاهز لاستخدامه مثل “لا يمكننا الرد على الباب الآن، ولكن إذا كنت ترغب في ترك رسالة، فيمكنك القيام بذلك الآن” بالإضافة إلى ردود أخرى.

أخيراً تقدم أمازون أيضاً تحذيراً لبعض أجراس الأبواب والكاميرات الخاصة بها، حيث ستخبر بصوت مسموع أي شخص حولها أنها تقوم بالتسجيل عند اكتشف الحركة.

ويمكن تشغيل أو إيقاف تشغيل جميع هذه الميزات الجديدة من خلال تطبيق Ring للهواتف الذكية، لذلك إذا كنت لا تريد أن يرد Alexa على الباب نيابة عنك، يمكنك ببساطة عدم تمكين الميزة.

وتأتي هذه الإعلانات في وقت تتلقى فيه الشركة انتقادات للعمل مع الشرطة لتوفير لقطات تم التقاطها بواسطة كاميرات Ring، ومحاولة زيادة جاذبية الكاميرات للمستخدمين المهتمين الخصوصية عن طريق اختبار دعم التشفير من طرف إلى طرف.

مقالات قد تعجبك

إنستغرام يشدد موقفه من خطاب الكراهية في الرسائل المباشرة
جوجل تختبر الوضع الداكن في بحث جوجل على أجهزة سطح المكتب
انقطاع مفاجئ في شبكة PlayStation Network لمدة ساعة تقريباً
كيفية مشاركة لقطات الشاشة ومقاطع فيديو اللعب على إكس بوكس سيريس إكس X وإس S
كيفية ضبط شدة اهتزاز هاتف أندرويد
كيفية معرفة التطبيقات التي تصل إلى الموقع الجغرافي على أندرويد
كيفية تعطيل إلغاء تثبيت أو حذف الملحقات Extensions في متصفح إيدج Edge
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept