تطبيق يوتيوب على أندرويد يدعم تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K حتى لو كانت شاشة الهاتف بدقة أقل

الميزة وصلت لبعض المستخدمين حالياً

يتيح تطبيق يوتيوب Youtube على أندرويد Android تشغيل مقاطع الفيديو بدقة تصل حتى فور كي 4K، وكل ما تحتاجه هو هاتف بشاشة 4K واتصال جيد بالإنترنت.

والآن تقوم جوجل Google فيما يبدو بتجربة تشغيل هذه المقاطع حتى لو كانت الشاشة بدقة أقل من 4K.

حيث تحدث العديد من المستخدمين عن تغيير مثير للاهتمام في تطبيق اليوتيوب الخاص بأندرويد YouTube Android حيث أصبح بإمكان بعض المستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو بدقة فور كي 4K أي (2160p) وبمعدل 60 إطاراً في الثانية مع دعم HDR على أجهزة ذات شاشات منخفضة الدقة (720p).

وتظهر لقطة الشاشة التالية من أحد المستخدمين عبر موقع Reddit جميع خيارات دقة الفيديو حتى 2160p60 بغض النظر عن دقة الشاشة.

وأشار المستخدمون أيضاً إلى حصول تحسن الصارخ في جودة الفيديو حيث أرجعه البعض إلى حقيقة أن مقاطع الفيديو ذات الدقة العالية لها معدل بت أعلى، وبالتالي ضغط أقل تشويشاً، وبالتالي يؤدي تشغيل هذا الفيديو على شاشة منخفضة الدقة إلى زيادة الحدة بسبب تصغير الحجم مما يجعل الفيديو يظهر بشكل أفضل بشكل عام.

سيتعين على المشاهد بالطبع توخي الحذر من استخدام البيانات، لذلك من الأفضل تركها للأشخاص الذين يشاهدون من خلال شبكة واي فاي Wi-Fi أو مع بيانات غير محدودة، لأن الاستهلاك سيكون كبيراً للغاية.

مقالات قد تعجبك

جوجل أعلنت عن نسخة المطورين من أندرويد 12
طريقة جديدة من واتساب لتوضيح سياسة الخصوصية الجديدة
مايكروسوفت أعلنت عن تحديث 21H1 القادم لنظام التشغيل ويندوز 10
ما هي الكائنات الذكية Smart Objects في فوتوشوب وكيفية إيقاف تشغيلها
ما هي تقنية بلوك تشين المستخدمة في البيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟
كيفية تصدير جهات الاتصال (الأسماء والأرقام) يدوياً على أجهزة أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...