مايكروسوفت أعلنت عن تحديث 21H1 القادم لنظام التشغيل ويندوز 10

أبرز ما سيتضمنه هذا التحديث

512

أعلنت مايكروسوفت Microsoft عن أهم الميزات الجديدة التي ستصل في التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل Windows 10 وبشكل مختصر.

وسيحمل التحديث الجديد الاسم 21H1، وسيركز على تحسين الأمان والوصول عن بُعد والجودة.

وستكون الميزة الأكثر أهمية التي ستصل إلى Windows 10 عبر هذا التحديث هي القدرة على تعيين كاميرا ويب خارجية ككاميرا افتراضية لمصادقة Windows Hello بالوجه.

يكون هذا مفيداً بشكل خاص عند استخدام حاسوب محمول يحتوي بالفعل على كاميرا ويب مدمجة بنظام Windows Hello ولكن قد يتم تثبيتها على شاشة سطح المكتب وترغب في تسجيل الدخول باستخدام وجهك باستخدام كاميرا خارجية.

سيشهد مكافح الفيروسات Windows Defender تحديثاً يعمل على تسريع أداء Application Guard. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم أيضاً إصلاح مشكلة تسببت في حدوث تأخير عند فتح مستند Microsoft Defender Application Guard Office.

ستقوم مجموعة أجهزة إدارة ويندوز Windows Management Instrumentation Group Policy Service بتحديث أدائها لدعم المزيد من سيناريوهات العمل عن بُعد، بما يتماشى مع المزيد من الأشخاص الذين يعملون عن بُعد.

المستخدمون الذين يشاركون في برنامج Beta Insider مؤهلون لتنزيل تحديث 21H1 الآن طالما أنهم مشتركون في البرنامج.

مقالات قد تعجبك

أبرز ما أعلنت عنه نينتيندو في مؤتمرها Nintendo Direct
مايكروسوفت أطلقت ميزة FPS Boost لأجهزة إكس بوكس إكس وإس
توقعات بأن تعلن آبل عن ثلاثة أجهزة جديدة الشهر القادم
ما هي الكائنات الذكية Smart Objects في فوتوشوب وكيفية إيقاف تشغيلها
هل ما زالت عملة البيتكوين هي ملكة العملات الرقمية؟
برنامج بسيط وسهل لإنشاء وتعديل مقاطع الفيديو

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept