الإعلان عن إصدار جديد من تطبيق Steam Link لنظام لينكس

إضافة إلى تحديث ميزة Remote Play Together

تعمل شركة فالف Valve بشكل مستمر على توسيع القدرة على مشاركة الألعاب سواء في المنزل أو مع الأصدقاء وبشكل مجاني باستخدام منصة Steam.

حيث أعلنت عن إصدار جديد من تطبيق Steam Link مخصص لنظام التشغيل لينكس Linux، والذي يتيح بث الألعاب من جهاز الحاسوب إلى أي جهاز آخر مثبت عليه تطبيق Steam Link على نفس الشبكة المحلية.

يعني إصدار لينكس Linux الجديد هذا أنه يمكنك الآن بث الألعاب من جهاز كمبيوتر إلى جهاز فك تشفير يستند إلى Linux متصل بجهاز تلفزيون على سبيل المثال، كما أن التطبيق متاح أيضاً على كل من أندرويد Android و iOS و Raspberry Pi.

كما أطلقت Valve أيضاً تحديثاً كبيراً لميزة اللعب الجماعي Remote Play Together، والتي تتيح بث الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت حتى تتمكن من لعبها مع الأصدقاء.

وكانت الشركة قد قدمت في الأسبوع الماضي فقط، طريقة تتيح ممارسة الألعاب مع الأصدقاء الذين ليس لديهم حساب Steam، ولكن الميزة تتيح فقط اللعب مع صديق واحد بدون حساب Steam في المرة الواحدة.

أما الآن وبعد التحديث الجديد أصبح بالإمكان اللعب مع أي عدد تريده من الأصدقاء بدون حسابات Steam، اعتماداً على عدد اللاعبين الآخرين الذين تدعمهم اللعبة والنطاق الترددي لشبكتك.

مقالات قد تعجبك

جوجل أضافت العديد من الميزات الجديدة لهواتف بيكسل الخاصة بها
الكشف عن بعض المواصفات المسربة لهواتف آيفون 13 التي ستصدر هذا العام
ون بلس أعلنت عن حدث جديد في الثامن من آذار القادم
كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية إنشاء صور متحركة Gif باستخدام لوحة مفاتيح جوجل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...