ون بلس أعلنت عن حدث جديد في الثامن من آذار القادم

يتوقع الإعلان عن موعد إصدار سلسلة ون بلس 9 OnePlus

لقد حان الوقت للحصول على تاريخ إصدار لسلسلة ون بلس OnePlus 9 الجديدة، حيث روج الموقع الرسمي للشركة لإعلان كبير للشركة في 8 مارس/آذار القادم.

وقبل الحصول على آمال كبيرة جداً، من المحتمل أن يكون هذا هو التاريخ الذي سنحصل فيه على تاريخ الإطلاق الرسمي لـ الرائد الجديد لون بلس OnePlus وليس حدث الإطلاق الفعلي، حيث يذكر الإعلان التشويقي القصير فقط أن “شيئاً جديداً في الأفق”.

لقد رأينا بالفعل الكثير من التسريبات المتعلقة بسلسلة OnePlus 9 التي تحدد ثلاثة هواتف، حيث سيكون الإصدار OnePlus 9E/Lite هو الإصدار الإقتصادي بشاشة +FHD ، مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ومجموعة شرائح Snapdragon 690 وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل.

أما الإصدار الثاني (فانيلا) Vanilla OnePlus 9 فسيتضمن شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 الرائدة، كما نتوقع إعداد كاميرا ثلاثية مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف.

أما الإصدار الثالث OnePlus 9 Pro الذي نشرنا سابقاً بعض المعلومات المسربة حوله، فيتميز بشاشة +QHD منحنية أكبر بحجم 6.78 بوصة مع لوحة LTPO بمعدل تحديث 120 هرتز، كما يتضمن معالج Snapdragon 888 وبطارية بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 65 وات وشحن لاسلكي بقدرة 45 وات.

فيما يتعلق بالكاميرات، يجب أن نرى كاميرا عريضة وواسعة للغاية وكاميرا ماكرو وكاميرا لتصوير العمق ولكن لا يوجد منظار مخصص، لقد سمعنا شائعات عن وجود كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ولكن ليس أكثر من ذلك.

تعمل ون بلس OnePlus مع شركة Hasselblad لتصنيع كاميرات 9 Pro، لذا فإن التوقعات أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة.

مقالات قد تعجبك

مراجعة سماعات ريلمي Buds Air 2 اللاسلكية والمتميزة بإلغاء الضوضاء النشط
إنستغرام أعلنت عن ميزة Live Room الجديدة
سوني ستدعم توسيع ذاكرة التخزين لجهاز بلاي ستيشن 5
كيفية قص صورة في مايكروسوفت وورد
كيفية معرفة إن كان حساب فيسبوك مخترقاً؟ وكيفية استعادته؟
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...