تغييرات مرئية على الأيقونات في مدير الملفات في ويندوز 10

بما في ذلك سلة المحذوفات ومحركات الأقراص

496

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن إجراء العديد من التغييرات المرئية على رموز الملفات في مدير الملفات File Explorer في ويندوز Windows 10.

حيث بدأت مايكروسوفت في طرح تحديث تجريبي من ويندوز 10 يشمل تغييرات على بعض الأيقونات.

وشملت التغييرات رموز (أيقونات) العديد من البرامج والمجلدات بما في ذلك سلة المحذوفات ومجلدات المستندات ومحركات الأقراص.

وقالت أماندا لانجوسكي، رئيسة Microsoft Windows Insider: “تم إجراء العديد من التغييرات، مثل اتجاه رموز المجلدات وأيقونات أنواع الملفات الافتراضية، لتحقيق تناسق أكبر عبر منتجات Microsoft التي تعرض الملفات”.

وأضاف: “من الجدير بالذكر أن مجلدات المستخدم ذات المستوى الأعلى، مثل سطح المكتب والمستندات والتنزيلات والصور، لها تصميم جديد من شأنه أن يسهل تمييزها في لمح البصر.”

تعد تغييرات الرموز هذه طفيفة إلى حد ما في المخطط الكبير لنظام ويندوز Windows، ولكنها جزء من جهد أوسع داخل Microsoft لتحديث ويندوز Windows.

وتخطط مايكروسوفت Microsoft أيضاً لإجراء “تجديد مرئي شامل لنظام ويندوز Windows” وذلك من خلال تحديث قادم يحمل الاسم الرمزي “Sun Valley”.

ومن المتوقع أن تقدم الشركة تفاصيل حول خططها المرئية والمزيد حول مستقبل ويندوز Windows في الأشهر المقبلة كجزء من حدث إخباري مخصص.

ستصل تحديثات الرموز جنباً إلى جنب مع بعض التعديلات على تخطيط مدير الملفات File Explorer أيضاً، حيث أضافت Microsoft مساحة إضافية بين العناصر في File Explorer.

في حال لم تنل التغييرات الجديدة على رضى المستخدمين سيكون بإمكانهم العودة إلى وضع File Explorer الكلاسيكي.

وكانت مايكرسوفت Microsoft قد كشفت النقاب عن رموز نظام جديدة لنظام التشغيل Windows 10 في وقت سابق من هذا الشهر، كما قامت الشركة سابقاً بتحديث بعض رموز Windows 10 الخاصة بها العام الماضي بإصدارات ملونة، وقامت أيضاً بتعديل قائمة Start لجعلها أكثر انسيابية.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتفي: OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro
مراجعة هاتفي شاومي المخصصين للألعاب: Black Shark 4 و Black Shark 4 Pro
كوالكوم تعمل على تصنيع جهاز ألعاب شبيه ب Nintendo Switch
حل مشكلة الذاكرة الممتلئة لأجهزة أندرويد القديمة بنقل التطبيقات بشكل صحيح
كيفية إنشاء رموز الإستجابة السريعة QR Codes
أسباب وحلول مشاكل الشحن في آيفون وآيباد

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept