تويتر قد تضيف ردود أفعال تعبيرية بشكل مشابه لفيس بوك

دون وجود تأكيد رسمي من الشركة حتى الآن

179

تستمر مواقع التواصل الاجتماعي في استنساخ الميزات من بعضها البعض وآخرها موقع تويتر Twitter والذي يبدو أنه يفكر في إضافة ردود أفعال تعبيرية إضافية كما هو الحال في فيس بوك.

حيث أعلنت باحثة التطبيق Jane Manchun Wong والتي كان لها تنبؤات موثوقة للميزات المستقبلية في الماضي أن Twitter سيضيف بعض الرموز التعبيرية الجديدة.

لتنضم إلى زر الإعجاب الذي كان على شكل نجمة سابقاً، والذي سيتخذ شكل قلب في الرموز الجديدة.

وتشمل باقي رموز ردود الأفعال التعبيرية كل من “تشجيع” و “هممم” و “حزين” و “هاها” ، على الرغم من أن بعضها هو مجرد رمز تعبيري مؤقت غير معتمد

واتخذت فيس بوك Facebook مجموعة مماثلة من ردود الفعل منذ عام 2016.

لكن تسريب Wong يُظهر أن Twitter يمكن أن يتخذ مساراً مختلفًا قليلاً عندما يتعلق الأمر بالحالات المزاجية التي يريد المستخدمين التعبير عنها.

في حين أنه يحتوي على تعبيرات ضاحكة وحزينة مشتركة مع فيس بوك Facebook، إلا أن تويتر Twitter قد يتضمن أيضاً تعبيراً للتفكر والتشجيع.

في المقابل لا يبدو أن تويتر Twitter لديه رد فعل “أغضبني” مثل فيس بوك Facebook، ولكن قد يكون ذلك بسبب أن الغضب على Twitter يتم التعامل معه بالفعل من خلال وظائف الرد والاقتباس.

ولم تعلق تويتر بشكل رسمي حول هذه الأخبار واكتفت بالقول سابقاً: “نستكشف دائماً طرقاً إضافية للناس للتعبير عن أنفسهم في المحادثات”.

يبدو أن تويتر Twitter مشغول بالميزات الجديدة مؤخراً: لقد سمعنا شائعات عن خدمة اشتراك مدفوعة، وشاهدنا طرح صور أكبر، وميزة Spaces القائمة على الصوت، واختبارات لميزة الإكراميات.

مقالات قد تعجبك

مراجعة جهازي سامسونج اللوحيين Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite
شركة Sega أعلنت عن نسخة جديدة من لعبة Sonic Colors قادمة في أيلول القادم
فيس بوك سيحد من انتشار الصفحات التي تنشر معلومات مضللة بشكل متكرر
كيفية تسجيل مكالمات سكايب
ما هو أدوبي لايت روم Lightroom؟ ولمَ هو مهم للمصوريين؟
ما هو معيار +HDR10 في الشاشات؟ وما فائدته؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept