نظارات Oculus Quest تحصل على ميزة Air Link للبث اللاسلكي

بحسب ما أعلن عنه مارك زوكربيرج

340

أعلن المدير التنفيذي لفيس بوك مارك زوكربيرج أن مالكي نظارات الواقع الافتراضي Oculus Quest الأصلية (الجيل الأول) سيحصلون على ميزة البث من حواسيبهم الخاصة إلى النظارات بشكل لاسلكي.

وذلك باستخدام نظام Air Link والمتاح لمالكي Quest 2 منذ عدة أشهر.

وأعلن مارك من خلال منشور على حسابه على فيس بوك عن تحديث جديد v30 لنظارة Quest، وأضاف من خلال تعليق على نفس البوست أن Air Link قادمة لنظارات Quest الأصلية قريباً.

وعندما تم الإعلان عن هذه الميزة، كان السؤال المطروح هو متى ستحصل نظارات الجيل الأول عليها، أو إذا ما كانت ستحصل عليها أصلاً.

ويظهر في نفس المنشور أن التحديث القادم سيضيف القدرة على استخدام نوافذ متعددة للقيام بمهام متعددة في Oculus Home، والذي يعمل كبيئة افتراضية، حيث يقوم في الفيديو المرفق بفتح ثلاث نوافذ في وقت واحد، مما يخلق بيئة لا تختلف عن الجلوس أمام ثلاث شاشات منحنية.

وسيشمل تحديث v30 أيضاً القدرة على إنشاء مساحة لعب أكبر، مع تحديث نظام Guardian للتعامل مع حدود 15 متر في 15 متر، أو ما يزيد قليلاً عن 2400 قدم مربع.

ولم تذكر فيس بوك Facebook متى سيصدر تحديث v30، وقالت الشركة إنها لا تملك أي شيء لتضيفه إلى منشور مارك، وذلك عندما طُلب منها التعليق على تاريخ الإصدار.

كما أنها لم تذكر ما إذا كان سيتم تضمين Air Link لنظارة Quest الأصلية في إصدار v30 أو تحديث مستقبلي مختلف.

مقالات قد تعجبك

شركة Razer تطلق حاسوب الألعاب Razer Blade 14 والمتميز بمعالج من AMD
مراجعة سماعات Beats Studio Buds والمتميزة بإلغاء الضوضاء النشط
مايكروسوفت تعلن عن إنهاء دعمها لنظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2025
كيفية تحديد ما يفعله الضغط على أزرار الطاقة والسكون وإغلاق غطاء اللابتوب في ويندوز
كيفية جعل جوجل يحذف سجل الويب والموقع الجغرافي تلقائياً
خطوات وأفكار لاستكشاف الأخطاء وإصلاح الأجهزة والأدوات التقنية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept