مايكروسوفت أعلنت عن أسعار خدمتها السحابية Windows 365

التي توفر حاسوب سحابي بنظام ويندوز 10 أو 11

337

أعلنت مايكروسوفت Microsoft اليوم عن بدء توافر خدمتها السحابية Windows 365، والتي تتيح بث جهاز بنظام تشغيل ويندوز Windows 10 أو Windows 11 عبر مستعرض الويب.

وكما تم وصف هذه الخدمة في وقت سابق من هذا الربيع، على إنها إحدى الطرق لدعم العمل الهجين والعمل عن بُعد، من خلال تجربة الكمبيوتر الشخصي السحابي الذي يمكن أن يعمل عبر الأجهزة المختلفة.

وكانت مايكروسوفت Microsoft قد أعلنت سابقاً عن خيار خيار تسعير واحد بقيمة 31 دولار شهرياً لكل مستخدم للوصول إلى حاسوب سحابي يتضمن وحدتي CPU و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين.

والآن كشفت الشركة عن المزيد من خيارات الاشتراك على مستوى المؤسسات.

وتتراوح الأسعار بين 20 دولار لكل مستخدم شهريً للمواصفات الأدنى، و 162 دولار لكل مستخدم شهرياً للموصفات الأعلى.

يتشابه التسعير لكل مستخدم ، مع وجود اختلافات طفيفة في الحزم التي تشمل المزيد من خيارات وحدات المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وعرض النطاق الترددي (لحزم الأعمال).

إذا كنت تستخدم بالفعل ترخيص Windows 10 Professional، فإن أرخص إعداد (وحدة معالجة مركزية واحدة و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت للتخزين و 12 غيغابايت من النطاق الترددي) يبدأ من 20 دولارًا لكل مستخدم شهرياً، و 24 دولار بدون ترخيص.

تبلغ تكلفة الحزمة بريميوم “Premium” التي تحتوي على أربعة وحدات معالجة مركزية (vCPU)، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت 66 دولارًا شهرياً بخصم 4 دولارات أمريكية.

وتشير الأسئلة الشائعة من Microsoft إلى أنه يمكن للمستخدمين الترقية إذا أرادوا القيام بمهام تتطلب مزيداً من الأداء.

يصل سعر أقوى حزمة إلى 158 دولار شهرياً لبث جهاز كمبيوتر مع ثمانية وحدات معالجة مركزية (vCPU) و 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و 512 جيجابايت من السعة التخزينية.

إنه بالتأكيد أرخص مقدمًا من شراء جهاز كمبيوتر مكافئ ولا يتطلب أي نوع من الصيانة إذا فشل في التشغيل أو تعرض للكسر أو تمت سرقته.

بالنسبة للعاملين عن بُعد، قد يكون هذا هو الفرق بين الحصول على كمبيوتر محمول جديد للعمل أو مجرد تلقي تسجيل دخول إلى Windows365.com.

ويتمكن المستخدمون من تشغيل جهاز الكمبيوتر السحابي على الفور والوصول إليه من خلال أي متصفح ويب وعلى أي نظام تشغيل بما في ذلك Windows و macOS و Android و iOS و iPadOS و Linux.

ولن يدعم Windows 365 تطبيقات مايكروسوفت Microsoft فقط، حيث ستسمح الخدمة أيضاً للمستخدمين بتسجيل الدخول عن بُعد إلى أي تطبيق يمكن تشغيله على Windows 10 أو 11.

ولن يضطر مطورو البرامج إلى إجراء أي تغييرات أو تعديلات على تطبيقاتهم حتى تعمل مع ويندوز Windows 365.

ونظراً لأن التطبيقات تعمل افتراضياً فسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى تطبيقات عالية الحوسبة مثل برامج تحرير الفيديو أو برامج تصميم الرسوم بغض النظر عن مواصفات الجهاز الذي يستخدمونه

يمكنكم معرفة جميع الخيارات السعرية المتوافرة من هنا.

مقالات قد تعجبك

يوتيوب تختبر إصداراً مصغراً من خدمتها المدفوعة YouTube Premium بتكلفة أقل
جوجل لن تسمح بتسجيل الدخول إلى خدماتها على أجهزة أندرويد القديمة جداً
مواصفات ساعات هواوي Watch GT 2 Pro ECG و Band 6 Pro
كيفية معرفة إذا كان هاتف آيفون معاد تصنيعه (مجدّد)
ما هو تطبيق تيك توك TikTok؟ ولمَ يحصل على كل هذا الاهتمام؟
كيفية نقل الملفات بسهولة بين لينكس وويندوز وماك وأندرويد وآيفون

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept