مواصفات وسعر سماعة رأس Xbox السلكية من مايكروسوفت

أرخص من الإصدار اللاسلكي منها

91

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft النقاب عن سماعة رأس Xbox السلكية المحدثة، استريو وبسعر معقول.

وسيتم إطلاق سماعة رأس Xbox السلكية في 21 سبتمبر/أيلول، وكما هو متوقع فهي تفتقد إلى بعض الميزات، مع الاحتفاظ بتصميم رائع.

سماعة رأس Xbox السلكية

ويمكن ضبط مستوى الصوت في سماعة مايكروسوفت إكس بوكس السلكية عن طريق تدوير القرص الموجود على الجزء الخارجي من سماعة الأذن اليمنى.

كما ويوجد أيضاً زر لكتم الصوت على الجانب الخلفي من الميكروفون المرن في سماعة رأس Xbox تعكس ما هو موجود في الإصدار اللاسلكي.

ولا تحوي سماعة إكس بوكس الاستريو على قرص خلط صوتي للمحادثة / اللعبة على قطعة الأذن اليسرى كما هو الحال في الطراز الأغلى ثمناً، ولكن هذه ليست خسارة فادحة نظرًا لاختلاف السعر.

سماعة رأس Xbox السلكية

تتصل سماعة الرأس هذه من خلال وحدة تحكم Xbox الخاصة بك عبر الكابل والمقبس الأخضر الغامق مقاس 3.5 مم، مما يعني أنه يمكنك استخدامها مع الأجهزة الأخرى (ووحدات التحكم) التي تدعم هذا القابس.

تقول شركة مايكروسوفت Microsoft أن سماعات Xbox الاستريو تدعم تقنيات الصوت المكاني مثل Dolby Atmos و Windows Sonic و DTS: X، وأنها تتميز بأداء متوسط ​​وعالي التردد مع صوت جهوري قوي.

سماعة رأس Xbox السلكية

إذا كانت جودة الصوت تشبه ما هي عليه في الإصدار اللاسلكي، فيجب أن يكون العديد من اللاعبين سعداء بهذا الطراز الأرخص ثمناً.

سعر سماعة رأس Xbox السلكية من مايكروسوفت

يبلغ سعر سماعة إكس بوكس السلكية 59,99 دولارًا، وهي أرخص بكثير من سماعة الرأس اللاسلكية الممتازة التي تبلغ قيمتها 100 دولار والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام 2021.

سماعة Xbox السلكية متاحة للطلب المسبق الآن من خلال متجر مايكروسوفت Microsoft، كما تقول الشركة أن سماعات إكس بوكس السلكية ستكون متاحة لدى بائعي التجزئة الآخرين أيضًا.

مقالات قد تعجبك

إنتل تعلن عن تقنية XeSS المنافسة ل DLSS من إنفيديا والتي ستظهر في سلسلة Intel Arc
إنتل تستعرض معالجاتها الجديدة Alder Lake القادمة هذا العام
الكشف عن تفاصيل وموعد إطلاق لعبة Call of Duty: Vanguard الجديدة
كيفية تغيير تاريخ الميلاد على فيس بوك
متى ستتوقف مايكروسوفت عن دعم ويندوز 10؟
ما الفرق بين ويندوز 10 وويندوز 11؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept